بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:18 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

”الصرف الصحى” بالإسكندرية تعلن إدخال الخدمة لعزبة الموظفين بقرى أبيس

 إدخال الخدمة لعزبة الموظفين بقرى أبيس
إدخال الخدمة لعزبة الموظفين بقرى أبيس

قام اللواء محمود محمد نافع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية اليوم الاحد بالتوجه إلى عزبة الموظفين الجديدة بقرى أبيس، رافقه نواب النواب عن دائره شرق، واللواء ابراهيم منصور رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الاسكندرية، ومجموعة من قيادات الشركة وذلك لدراسة خدمة اهالى منطقة الموظفين الجديدة، وإدخال خدمة الصرف الصحى إلى العزبة.

من جهة أخرى قام اللواء محمود محمد نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية اليوم الأحد، بزيارة موقع محطة معالجة أبيس الأولى المقرر تنفيذها بواسطة الجهاز التنفيذى بطاقة تصميمية 50 ألف م3 فى اليوم، حيث يتم تنفيذها على مرحلتين لخدمة مناطق قرية أبيس الاولى وقرية أبيس الثانية وعزبة خورشيد القبلية.

وقد أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انطلاق أعمال رفع كفاءة الصرف الصحى بقرية أبيس الثانية بنطاق حى شرق، وذلك بعد تخصيص 22 مليون جنيه لمواجهة مشاكل الأمطار بالقرية للعام الحالى.

وأعلن المحافظ عن بدء مشروع إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحى بالقرية بتكلفة 17 مليونا، وذلك بإحلال وتجديد الخط الرئيسى الأوسط بالقرية بالدفع النفقى قطر 1000 مم، ومدة التنفيذ 3 أشهر، بالإضافة إلى إنشاء خط طوارئ يحمل تصرفات الأمطار أثناء النوات، والتشديد على مراجعة ربط شبكة الصرف الزراعى حتى لا يحدث ارتداد مياه المصرف إلى القرية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services