بوابة الدولة
السبت 25 مايو 2024 09:28 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان ”كان” السينمائي تصل للسجادة الحمراء قبل إعلان الفائز بقليل | صور خلال حملة أمنية بدمياط.. ضبط أسلحة نارية وأكثر من 23 كيلو مواد مخدرة أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن بكفر الدوار تعقد اجتماعاً تنظيمياً بحضور عدداً من قيازدات الامانات رجل الصناعة اسلام منصور : استصلاح اكثر من ٤٠٠ الف فدان في توشكى يعكس النجاح الكبير للدولة المصرية لماذا لم يتم احتساب هدف الأهلى فى الترجى لصالح رامى ربيعة؟ تشوهات جسدية ومخدرات قبل العلاقة المُحرمة.. التحريات تكشف طقوس سفاح التجمع قبل جرائمه «حماة الوطن» ينظم ندوات بالمحافظات للتوعية بالقضية الفلسطينية (صور) وزير التعليم العالي يؤكد أهمية تفعيل دور التحالفات الإقليمية لدعم الاقتصاد الوطني توني كروس يقود تشكيل ريال مدريد في الظهور الأخير على ملعب البرنابيو نهائي دوري أبطال إفريقيا.. النيران الصديقة تحسم الشوط الأول للأهلي بهدف دون رد أمام الترجي بريطانيا: وصول أكثر من 10 آلاف مهاجر حتى الآن عبر القناة الإنجليزية وزير الاتصالات يلتقى شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين والمتدربين بمركز إبداع مصر الرقمية (صور)

إستعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد.. محافظ الشرقية يلتقي مديري ووكيلي الإدارات التعليمية بمدرسة الثانوية العسكرية بالزقازيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً بالتعليم وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول لتقديم تعليم جيد إلى أبنائنا الطلاب يتماشي مع تطورات العصر الحديث..جاء ذلك خلال لقائه مع مديري ووكيلي الإدارات التعليمية بمدرسه الثانوية العسكرية بالزقازيق.

حضر اللقاء الأستاذ سعد الفرماوى سكرتير عام المحافظة واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربيه والتعليم.
ومديري ووكيلي الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقيه وفي مقدمتهم الأستاذ جمال محمد الغريب مدير إدارة غرب التعليمية
قال المحافظ أثق في القيادات التعليمية المختارة لإدارة منظومة العمل داخل الإدارات التعليمية وذلك بعد أن تم إجراء مقابلات معهم والتعرف على مقترحاتهم لتطوير العمل وتحسين الأداء ، مؤكداً أننا نسعى هذا العام لتقديم نموذج مختلف عن الأعوام السابقة بعد أن تم الإنتهاء من رصد السلبيات والتعرف على كافة الإحتياجات والمعوقات لحسن سير إنتظام العملية التعليمية.