الثلاثاء 19 مارس 2024 09:04 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اليوم أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف رئيس بيراميدز دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ

أكرم توفيق: بطولة إفريقيا دافع لموسم تاريخي

اكرم توفيق
اكرم توفيق

قال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، كان هدفًا للفريق منذ بداية مشواره في البطولة، وإن الجهاز الفني نجح في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة النهائية التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وأوضح عقب المباراة: «الحمد لله سعيد للغاية باللقب، وسعادتي كبيرة بأننا نجحنا في إسعاد الجماهير التي دعمتنا وساندتنا في الفترة الماضية، وهم يستحقون الفرحة باللقب الغالي».

وأكمل: «التركيز والاجتهاد في التدريبات وراء ظهوري بهذا الشكل في المباريات، والجهاز الفني يعمل على الاهتمام بكافة الأمور، كما أن طموحاتنا كبيرة في الموسم الجاري، وهو ما يجعلنا لا نملك سوى الاستعداد التام طوال الوقت لمواجهة ضغط المباريات والمنافسة على كل البطولات».

وأشار إلى أنه تعود في الأهلي على أن الاحتفال بالبطولات لا يدوم طويلا بسبب الرغبة المستمرة في حصد المزيد من الألقاب وتحطيم الأرقام القياسية، وأنه يتمنى أن يستمر في الفوز مع الأهلي بكل البطولات.

وشدد على أن تتويج الفريق بلقب البطولة العاشرة يمنح دفعة كبيرة للفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة وتقديم موسم تاريخي جديد، خاصة عند العودة إلى المنافسات المحلية والعودة.