×
عاجل
بالصور ..وزيرة التضامن تطلق برنامج ”الأسر القوية” و”الحركة بركة ” بالتعاون مع مكتب الامم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمةتشييع جثامين ضحايا حادث «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة السببجبالي ممازحاً سليمان وهدان ”جايين تحلو مشاكل الوفد هنا”صحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية في القضاء على قوائم الانتظارالبرلمان يوافق على مجموع مواد مشروع قانون إنشاء البوابة المصرية الموحدة للحج..اعرف االتفاصيلالبرلمان يوافق على إنشاء البوابة المصرية الموحدة للحجالبرلمان يوافق علي المواد المنظمة لتشكيل بعثة الحج في القانون الجديدالنائب أيمن ابو العلا يطالب بتعديل إجراءات الحج الفردى فى القانون الجديد.. والحكومة تعقبرئيس الأكاديمية العربية يستعرض جهود الأكاديمية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للوطن العربي”وزير الإنتاج الحربى”يبحث مع ” الوزير الوطني للمنتجات الدفاعية البرازيلية” سبل تعزيز التعاون المشتركوزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز مدينة المنصورة الجديدةانتشال جثة عامل غرق في نهر النيل بالوراق.. والنيابة : لا توجد شبهة جنائية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الإثنين 23 مايو 2022 12:48 مـ
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
أحزاب السياسة

«المصريين الأحرار» يهنئ الشعب والرئيس بثورة يونيو

عصام خليل: ملحمة يونيو أفسدت مخططات الأعداء وعبرت بالبلاد إلي بر الأمان

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

هنأ الدكتور عصام خليل رئيس حزب «المصريين الأحرار»، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري ومؤسسات الدولة بمناسبة مرور ثمان أعوام على ملحمة البطولة في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال: " إن ثورة 30 رقم وكلمة عزيرة علي قلب مصري أصيل يحب بلادة وجيناته مصرية، فإن التاريخ يستحيل أن ينسي ذلك اليوم، حيث ان الثورة التي قادها الشعب رافضًا الخضوع والخنوع او ان يتأمر عليه أحد أو يملّا عليه كيف يعيش فإنه تاريخ إعلان موقفه وكلمته بأننا أحرار".
وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أننا مررنا بوقت عصيب كشعب مصر والحزب باعتباره جزءا لأتجزأ من الوطن، رفضنا الخداع وغش الجماعات وثأر الشعب وحماه الجيش حتى سجل التاريخ ثورة فريدة لم تشهدها البلاد من قبل حيث تضافر وتكاتف الجميع في ملحمة حماها الله وحفظ البلاد من مصير مظلم.

وأكد «خليل» أن ثورة يونيو أحدثت نقلت وطفرة كبيرة في شتى المجالات، وذلك لأن المصريين حينما قاموا بالثورة كانوا يدركون احتياج البلاد إلى قائد وزعيم وصاحب رؤية يري طموحات الشعب، وفاجئ الرئيس السيسي الجميع برؤية وطموح تجاوز الأفهام في خطوة سباقة؛ استطاع أن ينقل البلاد من ركام إلي البناء.