السبت 1 أكتوبر 2022 08:29 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

إبراهيموفيتش يزيل الستار عن الملامح الأولي لفيلمه التسجيلي I AM ZLATAN

ابراهيم موفيتش
ابراهيم موفيتش

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، عن الملامح الأولي لفيلمه التسجيلي I AM ZLATAN، المقرر أن يسرد قصة حياته منذ البداية وحتى اللحظة الحالية بعودته للعب في الدوري الإيطالي بعد رحلة في الدوري الأمريكي.

ونشر إبراهيموفيتش، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله في عدد من اللقطات لفترة طفولته ومن ثم فترة شبابه في الملاعب، بالإضافة إلى عدد من أصدقائه.

وحرص إبراهيموفيتش، على طمأنة جمهوره ومتابعيه فى جميع أنحاء العالم، بنجاح العملية الجراحية التى أجراها مؤخرا فى الركبة، وشارك متابعيه أمس، بمقطع فيديو ظهر خلاله يقفز من أحد المراكب فى المياه أثناء عطلته الصيفية التى يقضيها حالياً، وخطف إبراهيموفيتش الأنظار بالفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والذى وصف فيه قفزته فى المياه بالطيران، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات خلال دقائق من نشره.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن منذ أيام خضوع نجمه السويدي لجراحة ناجحة فى الركبة، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة يوفنتوس فى بداية شهر مايو الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وغاب إبراهيموفيتش بسبب تلك الإضابة عن المشاركة مع منتخب بلاده السويد خلال منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وذلك بعد عودته من الاعتزال الدولي خلال شهر مارس الماضي.