السبت 1 أكتوبر 2022 07:24 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

علا غانم آخرهن.. نجمات اعترفن بعمرهن على الهواء.. وشيرين عبد الوهاب الأبرز

مي وعلا وشيرين
مي وعلا وشيرين

خلال الفترة الماضية كشفت عدد من الفنانات عن عمرهن الحقيقى ومنهن شيرين عبد الوهاب وعلا غانم ،التى تعد من أحدث الفنانات اللاتى أقدمن على تلك الخطوة.

ويرى عدد من الفنانات وكان آخرهن علا غانم وشيرين عبد الوهاب، أن ليس لديهن أى أزمة فى الإفصاح عن تاريخ ميلادهن، فى حين أن بعض الفنانات الأخريات يرفضن الكشف عن عمرهن، مؤكدات أن “ السن ” ليس إلا مجرد رقم موجود فى الهوية الشخصية لأي شخص.

نكشف فى السطور التالية عن فنانات صرحن بعمرهن بخلاف شيرين بعد الوهاب وعلا غانم، التى عادت مؤخراً من الخارج وصرحت عن عمرها فى أحد البرامج .

علا غانم :

كانت علا غانم كعادتها جريئة فى الإعلان عن عمرها ، حيث كشفت أنها سوف تتم عامها الخمسين خلال الأسابيع القليلة القادمة، مؤكدة أنها سعيدة بحفاظها على رونقها وشكلها ، خاصة وأنها جدة لطفل يبلغ من العمر عاما ونصف العام واسمه زين.

نشوى مصطفى :

بجانب علا غانم وشيرين عبد الوهاب كانت نشوى مصطفى من الفنانات اللاتى أعلنت عن عمرها فى احد البرامج عام 2019 ، حيث أكدت انها تبلغ من العمر 52 عامًا آنذاك ، أي أنها حالياً تبلغ من العمر 54 عاماً .

إذ ترى نشوى مصطفى أنها لا تخجل من الإعلان عن هذا الأمر، فقد مرت بكل المراحل العمرية سواء الطفولة أو الشباب ، متمنية أن ترزق بأحفاد خلال الفترة القادمة.

نجوى كرم :

اللبنانية نجوى كرم كشفت عن تاريخ ميلادها ، حيث أكدت أنها من مواليد 1966 ، أي تبلغ من العمر 55 عامًا .

شيرين عبد الوهاب :

شيرين عبد الوهاب أقدمت على هذا الفعل أيضاً، حيث كشفت عن عمرها ، وتعد من الفنانات اللاتى لا يخشين الإقدام على تلك الخطوة.

وتبلغ شيرين عبد الوهاب من العمر حالياً 40 عاماً ، حيث إنها من مواليد شهر أكتوبر لعام 1980 .

مي عز الدين :

نفس الموقف اتخذته مى عز الدين ، التى صرحت منذ سبع سنوات انها من مواليد 1980 ، اى انها حالياً تبلغ من العمر 40 عاماً.

سماح أنور :

الفنانة سماح انور سارت على خطى كل من نشوى مصطفى ونجوى كرم وشيرين ، حيث أكدت أنها تبلغ من العمر 54 عامًا