الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:52 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

تعاون بين EV للخدمات البترولية ومصر للبترول لإنتاج ٢٠ نوعاً من الزيوت

دعمًا للاقتصاد وتعظيمًا للصناعة المحلية، وقعت شركة “EV” للخدمات البترولية إحدى شركات مجموعة أبو غالي موتورز وكيل شركة بتروناس العالمية في مصر عقد خلط وتعبئة مع شركة مصر للبترول، أكبر شركات تسويق المنتجات البترولية وذلك بهدف خلط وتعبئة الزيوت في مجمع شركة مصر للبترول بالإسكندرية الذي يُعد أكبر مجمعات خلط الزيوت بالشرق الأوسط.

جاء ذلك في حضور كلاً من المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات مجموعة أبو غالي موتورز، النائب المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة لمجموعة شركات أبو غالي موتورز، المهندس محمد مراد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لشركة “EV” للخدمات البترولية، المهندس محمد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، المهندس محمد سعد، مدير عام العمليات، المهندس مدحت رشدي، مدير عام السوق الداخلي، ومديري عموم شركة مصر للبترول فضلاً عن عدد من المديرين التنفيذين بمجموعة أبو غالي موتورز.

وفي كلمته قال المهندس محمد مراد: "نفخر بتوقيع عقد خلط وتعبئة مع شركة مصر للبترول وهي واحدة من كبريات الشركات العاملة بمجال تسويق المنتجات البترولية بمصر، ونتطلع إلى تقديم منتجات متنوعة وعالية الجودة من الزيوت تغطي وتناسب كافة احتياجات المستهلك المصري وبأفضل الأسعار" .

وتابع، تعد شركة بتروناس إحدى أهم وأكبر الشركات العالمية في قطاع تكنولوجيا الزيوت عالية الجودة التي تتبني خططًا طموحة للنمو في السوق المصري نظراً لأهميته والصحوة الاقتصادية التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة مع إيجابية التوقعات في النمو للسنوات القادمة".

وأوضح، أن توقيع العقد مع شركة مصر للبترول يأتي في أطار توجهات الدولة التي تستهدف تطوير الصناعة المحلية وتقديم قيمة مضافة وخلق فرصة عمل للشباب ونقل تكنولوجيا متطورة دون الاعتماد علي الاستيراد مما يوفر العملة الصعبة."

من جانبه عبر المهندس محمد شعبان، عن سعادته بتوقيع العقد مع شركة “EV” للخدمات البترولية وكيل منتجات بتروناس مؤكداً أن شركة مصر للبترول تمتلك أكبر مجمع خلط للزيوت والشحوم في الشرق الأوسط بمعدل إنتاج سنوي حوالي 120 ألف طن.

وأضاف، سنعمل مع شركة “EV” للخدمات البترولية على إنتاج ما يقرب من 20 نوع عالي الجودة من الزيوت تغطي جميع أنواع السيارات سواء الملاكي، التجارية أو المحركات المائية والصناعية."

الجدير بالذكر أن العقد يشمل تقديم شركة “EV” للخدمات البترولية المواد والتكنولوجيا المتطورة التي تساعد شركة مصر للبترول في خلط وتعبئة منتجات الزيوت طبقا لمواصفات بتروناس العالمية.