الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:09 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

اقتراح برغبة للنائب احمد نشأت لإنشاء قسم للحروق بمستشفى سوهاج

النائب أحمد نشأت
النائب أحمد نشأت

تقدم النائب أحمد نشأت بطلب رغبة للجنة الاقتراحات والشكاوي اليوم لانشاء قسم لعلاج الحروق بمستشفى سوهاج العام الجديدة.

وقال نشأت إن الاقسام الموجودة بجميع المستشفيات بمحافظة سوهاج لا تفي بالغرض و لا تقدم الخدمة الطبية المطلوبة لحالات الحريق الكبرى، بل يتم تحويل الحالات الى محافظة اسيوط او محافظة القاهرة مما يتسبب في خطورة عالية على الحالات.
موضحا انه وافقت اللجنة على الاقتراح وتم توجيه الطلب الى مجلس الوزراء ووزارة الصحة لبدء تنفيذ قسم عناية مركزة للحروق الكبري بمستشفى سوهاج العام الجديدة.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء عصام الليثي سكرتير محافظ سوهاج، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج،
والدكتور احمد البرعي مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة.