السبت 1 أكتوبر 2022 08:23 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

إصابة مصطفى محمد فى مواجهة جالاتا سراي الودية ضد دينامو بوخارست

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تعرض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد للإصابة فى مواجهة فريقه جالاتا سراي الودية أمام نظيره دينامو بوخارست الروماني، فى أولى المباريات الودية للفريق التركي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

وأصيب مصطفى محمد فى الدقائق الأولى من المباراة، وغادر ملعب اللقاء ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وبدأ مصطفى محمد المباراة أساسيًا مع جالاتا سراي أمام دينامو بوخارست الودية، رغم الأنباء التى أفادت صباح اليوم، الأحد، عبر الصحافة التركية بإصابته فى التدريبات.

وذكرت الصحافة التركية أن مصطفى محمد أصيب بالتواء بسيط فى الكاحل خلال تدريبات جالطة سراي، ولكن يبدو أن الإصابة لم تكن قوية بعدما جاء أساسيًا أمام دينامو بوخارست.

وعاد مصطفى محمد الخميس الماضي إلى تركيا للخضوع للكشف الطبي قبل خوض التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول بنادي جالطة سراي فاتح تريم، حيث يستعد جالطة سراي لمباراتي إيندهوفن فى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام نهاية شهر يوليو المقبل.

وأشارت تقارير تركية إلى أنه لم يمنح جلطة سراي إذنًا لاتحاد الكرة المصري لمصطفى محمد، الذى كان يأمل في موافقة النادي على مشاركته في أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر الأولمبي، لكن النادي التركي رفض رفضًا تامًا الأمر ولذلك عاد المهاجم إلى إسطنبول، وأبلغوا الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم السماح للاعب بالمشاركة في الدورة الأولمبية.