الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:05 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

العثور على جثمان طفل مجهول الهوية بنهر النيل بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

عثرت الاجهزة الامنية بالجيزة على جثة طفل مجهول الهوية بنهر النيل أمام محطة مياه الوراق بالجيزة.

تمكنت الاجهزة الامنية من كشف هوية طفل عثر على جثته بنهر النيل امام محطة مياه الوراق بالجيزة ، حيث ظهر فى وقت لاحق منشور على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك صورة للطفل المتوفى كونه متغيب عن المنزل ومرفق أرقام هواتف "محددة" للتواصل مع أهليته ، ولقد أمكن التواصل مع والدة الطفل وبإستدعائها تعرفت على جثمان الطفل ، وأقرت بعدم عثورها على نجلها عقب عودتها من عملها ، ونظراً لوجود خلافات زوجية مع زوجها إعتقدت قيامه بأخذ نجلها دون علمها ، وعليه قامت بإتهامه ونشر صورته على مواقع التواصل الإجتماعى .

كما أضافت إعتياد نجلها على اللهو والنزول لمياه نهر النيل صحبة والده ، ولم تتهم أحداً أو تشتبه فى ذلك جنائياً ، وبإستدعاء زوجها أيد ما جاء بأقوالها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.