الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:31 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

اصغر ام بالعالم

ارشيفية
ارشيفية

أنجبت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا طفلًا - ويُعتقد الآن أنها أصغر أم في بريطانيا على الإطلاق، حملت في سن العاشرة قبل أن تضع مولودها في وقت سابق من هذا الشهر، وفقا لصحيفة " ذا صن" البريطانية، وكانت أصغر أم سابقة، تريسا ميدلتون، تبلغ من العمر 12 عامًا عندما أنجبت في عام 2006.

يتمتع الأم والطفل، اللذان تم ولادتهما بعد أكثر من 30 أسبوعًا، بصحة جيدة، وأكد العاملين في مجال الخدمات الاجتماعية في بريطانيا، أن والدي الفتاة لم يكونا يعلمان بحملها، وأن الطفلة ومولودها بصحة جيدة الآن.

وقال مصدر قريب من الأسرة: "لقد كانت صدمة كبيرة، إنها الآن محاطة بمساعدة الخبراء.. الشيء الرئيسي هو أنها والطفل بخير، هناك تساؤلات حول سبب عدم معرفة الناس، هذا أمر مقلق للغاية ".

فيما قالت كارول كوبر، طبيبة: "هذه هي أصغر أم سمعت عنها، متوسط ​​العمر الذي تبدأ فيه الفتاة سن البلوغ هو 11 عامًا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون في أي وقت بين 8 و 14 عامًا أو أقل، يؤثر الوزن على العديد من الهرمونات،لأن الأطفال أثقل حاليا، فإن البلوغ يحدث في وقت مبكر هذه الأيام"، مضيفة "تحدث حالة واحدة من كل 2500 حالة ولادة لشخص لا يعرف أنها حامل (أو أخفتها)".

في عام 2014 ، وُلد طفل لأم تبلغ من العمر 12 عامًا وأبًا تبلغ 13 عامًا - وهو أقل عمر يجمع بين الأبوين البريطانيين، وفي عام 2017 ، تم الإبلاغ عن أن فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا ستلد لكن لم تظهر مزيد من التفاصيل.