السبت 1 أكتوبر 2022 06:46 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخىوزير الصحة يؤكد توفير الاحتياجات اللازمة لتحسين بيئة العمل بالمنشآت الطبيةمحمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة ”ههد المعبد”رئيس جامعة الزقازيق يتفقد كليتى العلوم والهندسة في أول أيام العام الدراسي الجديدامانه القاهره بحزب حماه وطن تحتفل بالذكرى 49 لانتصارات اكتوبرطارق درويش: لقاء الرئيس برؤساء الهيئات القضائية رسالة لإرساء قيم العدالةرئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكري 49 لحرب أكتوبر المجيدة”التعليم” تنتهى من تنظيم تدريبات لـ30 ألف معلم على أنشطة التوكاتسوننشر الكشف النهائي لمرشحي الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية

موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال في ثمن نهائي يورو 2020

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يلتقي مساء اليوم الأحد، منتخبا بلجيكا والبرتغال، على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، في واحدة من أقوى مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تقام في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال في ثمن نهائي يورو 2020

وتنطلق مواجهة بلجيكا ضد البرتغال في التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN SPORT HD 1 Max.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الثلاث.

في حين تأهل منتخب البرتغال إلى نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة النارية برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي فرنسا وألمانيا.

بلجيكا ضد البرتغال

وسيلتقي الفائز من موقعة الليلة، في دور الثمانية مع الفائز من مباراة إيطاليا والنمسا، والتي أقيمت أمس السبت.

وستكون مواجهة البرتغال وبلجيكا مثيرة إلى أقصى الحدود، لما يضمه المنتخبان من نجوم كبيرة، وخاصة في الجانب الهجومي، متمثلة في النجم كريستيانو رونالدو الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف، ودييجو جوتا من الجانب البرتغالي، والثلاثي كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو الذي أحرز 3 أهداف، وإيدين هازارد.

بلجيكا ضد البرتغال

ويعد صعود منتخب البرتغال إلى دور الـ16 ضمن أفضل 4 ثوالث، فألا حسنا، بعد أن كان قد تأهل لدور ذاته في يورو 2016 الماضية، بعد أن احتل المركز الثالث، واستطاع اكمال مشواه في البطولة، وتحقيق اللقب في النهائية للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على منتخب فرنسا المضيف بهدف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.