×

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الخميس 29 يوليو 2021 05:25 مـ
بنوووك
بنوووك
الرياضة

يورو 2020.. منتخب إسبانيا يغادر إلى كوبنهاجن لمواجهة كرواتيا.. صور

ألبا
ألبا

توجهت بعثة منتخب إسبانيا إلى العاصمة الدنماركية "كوبنهاجن" استعداداً لمواجهة كرواتيا غداً، الاثنين، على ملعب "باركن ستاديوم"، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". وكان على رأس بعثة إسبانيا جوردي ألبا وسيزار أزبيليكويتا وجيرارد مورينو.

وتأهل منتخب إسبانيا إلي دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعدما جاء فى المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، فيما احتل المنتخب الكرواتي وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

من جهته، أشاد لاعب وسط المنتخب الإسباني فيران توريس، بمواطنه والمدير الفني للفريق لويس إنريكي، بعد الدور المحوري الذي قام به من أجل نقل الهدوء إلى لاعبي "لا روخا" في اللحظات الصعبة، بعد التعادل في أول مباراتين من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال توريس، في تصريحات صحفية، "المدرب قام بدور محوري معنا، لقد نقل لنا الهدوء في الفترات الصعبة.. كان يعرف أننا إذا واصلنا تقديم كرة القدم الخاصة بنا ستأتي المكافأة. قدمنا مباراتين جيدتين على الرغم من عدم تحقيق الفوز".

وأضاف، "لدينا 24 لاعبا وكل منهم كان له فرصة في اللعب، ولذلك طالبنا (إنريكي) باللعب كما تعودنا وتدربنا على مدار الفترة الماضية، وأن النتائج الإيجابية ستأتي لا محالة".