الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:02 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

أمسية في محبة الراحل الكبير ”محمود نسيم” في بيت الشعر العربي

الشاعر الراحل محمود نسيم
الشاعر الراحل محمود نسيم

يقيم بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة" خلف الجامع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء غد الأحد 27 يونيو، ليلة خاصة عن الشاعر والمسرحي والأكاديمي الراحل الدكتور محمود نسيم.

يشارك في الأمسية كل من الشعراء: ـ د. حسن طلب ، شعبان يوسف ، د. شوكت المصري، د. أحمد بلبولة، علي منصور ، السماح عبد الله .

يذكر أن الشاعر الراحل محمود نسيم قد غادر عالمنا في أبريل الماضي، تاركا بصمة مهمة وإرثًا شعريًا جميلاً، فالراحل يعد أحد أهم شعراء السبعينات، ومن المسرحيين المتخصصين، اضافة إلي خلقه الرفيع وثقافته الجمه.

ويسبق الأمسية، وفي الخامسة مساء نفس اليوم، ورشة شعراء جامعات مصر، ومناقشات متعددة وثرية حول القصيدة في الأدب العربي.