الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:44 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

التركي تشاكر حكما لمباراة كرواتيا وإسبانيا بثمن نهائي يورو 2020

جونيت تشاكر
جونيت تشاكر

وقع الاختيار على الحكم التركي جونيت تشاكر لإدارة مباراة كرواتيا أمام إسبانيا المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب باركن في كوبنهاجن، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وسيكتمل طاقم التحكيم بالتركيين بهاتين دوران و طارق اونجون، أما الحكم الرابع فسيكون السويدي أندرياس إكبرج، وسيتولى مسؤولية التحكيم عن طريق الفيديو (فار) الألماني باستيان دانكيرت.

وهكذا سيدير تشاكر، البالغ من العمرر 44 عاما والحكم الدولي منذ 2007، ثالث مباراة له في النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا، بعدما تولى هذه المهمة في مواجهتي المجر- البرتغال وأوكرانيا-النمسا.