السبت 1 أكتوبر 2022 07:08 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الزمالك يرفع الحمل البدنى للاعبين استعدادًا لمواجهة بطل بوروندىصندوق مكافحة الإدمان يطلق سلسلة أنشطة للوقاية من تعاطى المخدرات بحدائق أكتوبرمدبولى يلتقي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمتابعة سير المسابقات المركزيةسلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربيةسفارة مصر في التشيك تقيم فعالية للترويج لاستضافة ورئاسة مصر لمؤتمر COP27إدوارد يشارك فى مسلسل ”حضرة العمدة” بطولة روبىالجهاز الفني يرفع الحمل البدني للاعبين بمران الزمالكالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بعدد من المنازل والأحواش بسوهاجالكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخى

حلمى طولان يحذر لاعبي إنبي من التهاون أمام المقاولون

حلمي طولان
حلمي طولان

حذر حلمى طولان،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، لاعبيه من التهاون في مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المقبل على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وشدد حلمى طولان على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص، وعدم الاستهتار أمام المقاولون لاقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الإيجابية، ومواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ووعد لاعبو إنبي مديرهم الفني بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون تعزز من فرصهم في المنافسة على المربع الذهبي خصوصا أن ذئاب الجبل يعد خصما عنيدا ولن يفرط في الثلاث نقاط بسهولة وسيقاتل أمامهم حتى النهاية.

وفى ذات السياق نجح فريق إنبي في الفوز علي نظيره البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الممتاز.

تقدم فريق إنبي عن طريق جون إيبوكا مهاجم الفريق في الدقيقة 26 من زمن المباراة ، ويعزز مدافع الفريق رامي صبري تقدم الفريق البترولي بهدف ثاني في الدقيقة 49 ، وينجح أحمد علي في إعادة فريقه البنك الأهلي إلى المباراة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 61 ، ثم يتمكن كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 80 ، ليعود رامي صبري ليحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء .

وبهذه النتيجة ، صعد فريق إنبى إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدف