بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حلمى طولان يحذر لاعبي إنبي من التهاون أمام المقاولون

حلمي طولان
سعد صديق -

حذر حلمى طولان،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، لاعبيه من التهاون في مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المقبل على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وشدد حلمى طولان على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص، وعدم الاستهتار أمام المقاولون لاقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الإيجابية، ومواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ووعد لاعبو إنبي مديرهم الفني بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون تعزز من فرصهم في المنافسة على المربع الذهبي خصوصا أن ذئاب الجبل يعد خصما عنيدا ولن يفرط في الثلاث نقاط بسهولة وسيقاتل أمامهم حتى النهاية.

وفى ذات السياق نجح فريق إنبي في الفوز علي نظيره البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الممتاز.

تقدم فريق إنبي عن طريق جون إيبوكا مهاجم الفريق في الدقيقة 26 من زمن المباراة ، ويعزز مدافع الفريق رامي صبري تقدم الفريق البترولي بهدف ثاني في الدقيقة 49 ، وينجح أحمد علي في إعادة فريقه البنك الأهلي إلى المباراة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 61 ، ثم يتمكن كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 80 ، ليعود رامي صبري ليحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء .

وبهذه النتيجة ، صعد فريق إنبى إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدف