الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:56 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

يورو 2020.. قصة حكمة حسناء تنازلت عن الراية والصفارة من أجل الأسود الثلاثة

جيس بريس
جيس بريس

كشفت تقارير صحفية أن جيس بريس الحكم المراهق صرخت ابتهاجا بتشجيع إنجلترا لتدعم منتخب الأسود الثلاثة بعد تأهله لدور الـ 16 فى منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ونشرت صحيفة " صن " تقريرا بالصور عن جيس بريس الحكم في سن المراهقة بعد أن تم التقاطها تهتف باسم انجلترا بدعم أبناء جاريث ساوثجيت من أجل الوصول إلى دور الـ16 في اليورو.

قالت الصحيفة أنه تم تصوير جيس بريس ، 18 عامًا ، وهو تحمل العلم احتفالًا بهدف فوز رحيم سترلينج ضد جمهورية التشيك حيث شوهدت الحكمة الشابة جيس بريس ترفع علم إنجلترا أثناء الاحتفال بالفوز .

وقالت جيس ، لاعبة وسط مانشستر: "أعتقد أنه يمكننا الفوز بلقب اليورو هذه المرة الموهبة التي نمتلكها في هذا الفريق هي من الطراز العالمي ويمكننا التغلب على أي شخص في يومه، لم تكن المباراتان الأوليان واعدتان حقًا ، لكن آخر مباراة في ساوثجيت غيرت الفريق وقد غيرتهم تمامًا لقد استفاد من الغواصات جيدًا ومع ماجوير وجريلش يبدو كل شيء واعدًا حقًا.

وواصل الحكمة :"أعتقد أننا سنواجه ألمانيا على الأرجح بعد ذلك ، وهذا أمر مخيف ، ولكن لكي تكون الأفضل ، عليك أن تهزم الأفضل."

ولعبت جيس ، من مشجعي وست بروميتش ، وهي في الأصل من مدينة وأبرشية ، لاعبة كرة قدم منذ أن كانت طفلة وحصلت على مؤهلاتها قبل عامين، إنها مسؤولة عن ألعاب الأكاديمية وقد تولت رعاية المباريات الكبيرة لفريق ستوك سيتي وكرو تحت 14 عامًا.

وتابعت جيس ، التي تدرس الآن لتصبح مهندسة في مانشستر: "والدي يعشق كرة القدم ولكنه لم يلعب أبدًا ، وشقيقي الأصغر يلعب ولكن لا أحد من زميلاتي يلعبن، أنا فقط أحب ذلك، سام جونستون هو اللاعب المفضل لدي في إنجلترا، أعتقد أنه لم يكن محظوظًا للغاية لأنه لم يسجل وقد قام ببعض التحولات الجيدة حقًا.

وأتمت حديثتها :"أنا أحب جريليش أيضًا ، على الرغم من حقيقة أنه رجل أستون فيلا الرئيسي".