بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

يورو 2020.. قصة حكمة حسناء تنازلت عن الراية والصفارة من أجل الأسود الثلاثة

جيس بريس
سعد صديق -

كشفت تقارير صحفية أن جيس بريس الحكم المراهق صرخت ابتهاجا بتشجيع إنجلترا لتدعم منتخب الأسود الثلاثة بعد تأهله لدور الـ 16 فى منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ونشرت صحيفة " صن " تقريرا بالصور عن جيس بريس الحكم في سن المراهقة بعد أن تم التقاطها تهتف باسم انجلترا بدعم أبناء جاريث ساوثجيت من أجل الوصول إلى دور الـ16 في اليورو.

قالت الصحيفة أنه تم تصوير جيس بريس ، 18 عامًا ، وهو تحمل العلم احتفالًا بهدف فوز رحيم سترلينج ضد جمهورية التشيك حيث شوهدت الحكمة الشابة جيس بريس ترفع علم إنجلترا أثناء الاحتفال بالفوز .

وقالت جيس ، لاعبة وسط مانشستر: "أعتقد أنه يمكننا الفوز بلقب اليورو هذه المرة الموهبة التي نمتلكها في هذا الفريق هي من الطراز العالمي ويمكننا التغلب على أي شخص في يومه، لم تكن المباراتان الأوليان واعدتان حقًا ، لكن آخر مباراة في ساوثجيت غيرت الفريق وقد غيرتهم تمامًا لقد استفاد من الغواصات جيدًا ومع ماجوير وجريلش يبدو كل شيء واعدًا حقًا.

وواصل الحكمة :"أعتقد أننا سنواجه ألمانيا على الأرجح بعد ذلك ، وهذا أمر مخيف ، ولكن لكي تكون الأفضل ، عليك أن تهزم الأفضل."

ولعبت جيس ، من مشجعي وست بروميتش ، وهي في الأصل من مدينة وأبرشية ، لاعبة كرة قدم منذ أن كانت طفلة وحصلت على مؤهلاتها قبل عامين، إنها مسؤولة عن ألعاب الأكاديمية وقد تولت رعاية المباريات الكبيرة لفريق ستوك سيتي وكرو تحت 14 عامًا.

وتابعت جيس ، التي تدرس الآن لتصبح مهندسة في مانشستر: "والدي يعشق كرة القدم ولكنه لم يلعب أبدًا ، وشقيقي الأصغر يلعب ولكن لا أحد من زميلاتي يلعبن، أنا فقط أحب ذلك، سام جونستون هو اللاعب المفضل لدي في إنجلترا، أعتقد أنه لم يكن محظوظًا للغاية لأنه لم يسجل وقد قام ببعض التحولات الجيدة حقًا.

وأتمت حديثتها :"أنا أحب جريليش أيضًا ، على الرغم من حقيقة أنه رجل أستون فيلا الرئيسي".