السبت 1 أكتوبر 2022 07:10 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الزمالك يرفع الحمل البدنى للاعبين استعدادًا لمواجهة بطل بوروندىصندوق مكافحة الإدمان يطلق سلسلة أنشطة للوقاية من تعاطى المخدرات بحدائق أكتوبرمدبولى يلتقي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمتابعة سير المسابقات المركزيةسلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربيةسفارة مصر في التشيك تقيم فعالية للترويج لاستضافة ورئاسة مصر لمؤتمر COP27إدوارد يشارك فى مسلسل ”حضرة العمدة” بطولة روبىالجهاز الفني يرفع الحمل البدني للاعبين بمران الزمالكالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بعدد من المنازل والأحواش بسوهاجالكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخى

إيهاب زكريا: ”30 يونيو” كانت ثورة شعبية حتمية أوقفت اختطاف الوطن من جماعة إرهابية

النائب ايهاب زكريا
النائب ايهاب زكريا

هنا النائب ايهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري، بمناسبة قرب حلول الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة 2013.

وقال زكريا خلال تصريحات له اليوم، إن السنوات الماضية وما اتضح من إرهاب جماعة الإخوان، أكد ان ثورة 30 يونيو كانت حتمية للتصدي لمشروع طائفي إرهابي، كان يريد اختطاف الوطن والدفع به في طريق مجهول.

واضاف عضو مجلس الشيوخ، أن السنوات الثمان الماضية، أثبتت أن مجىء الرئيس السيسي على رأس الحكم في مصر، أسهم في استقرار البلاد، وفي إطلاق أكبر عملية تنموية تشهدها مصر وفي تبوأ مصر مكانة رفيعة بين الدول العربية والإقليمية.

وشدد نائب الاسكندرية، إنه في العيد الثامن لثورة 30 يونيو المجيد، يشعر عشرات الملايين بالاستقرار والازدهار وإنقاذ الوطن من حكم إخواني مقيت سطا على البلد حين غفلة.

وشدد الدكتور إيهاب زكريا ان ٣٠ يونيو محطة شعبية وسياسية هامة في الوطن، والاحتفال بها احتفال بنجاة مصر، وبتعاظم دورها وبتوجيه ضربة شديدة لمشروع إرهابي متطرف كان يريد اختطاف مصر.

موضوعات متعلقة