الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:15 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

ضبط شاب متهم بالنصب على مواطنين بالشرقية والنيابة تأمر بحبسه 4 ايام

حملة امنية
حملة امنية

ألقى ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدى للجريمة الإلكترونية، بالتنسيق مع ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، القبض على شاب 29 عاما مقيم بندر منيا القمح، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وإيهامهم بعمله بالبنك المركزى وقدرته على توفير ماكينات خدمة فورى لهم وتحصل من بعض المواطنين على مبالغ مالية.

تم إحالة المتهم إلى نيابة منيا القمح، والتى قررت برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت ببلاغ ورد إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من مواطنين يتهمون شابا بالنصب عليهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تمكنت مأمورية أشرف عليها اللواء عمرو بحر مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدي للجريمة الإلكترونية، وقام بها ضباط فرع شرق الدلتا، برئاسة العقيد دكتور محمود مدين، رئيس الفرع، بتوجيهات العميد حسام رشاد، رئيس مباحث الإدارة، بالتنسيق مع مباحث مركز منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث، من ضبط المتهم 29 عاما مقيم منيا القمح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4906 إدارى مركز منيا القمح لسنة 2021 .

موضوعات متعلقة