بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ضبط شاب متهم بالنصب على مواطنين بالشرقية والنيابة تأمر بحبسه 4 ايام

حملة امنية
كتب سمير دسوقي -

ألقى ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدى للجريمة الإلكترونية، بالتنسيق مع ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، القبض على شاب 29 عاما مقيم بندر منيا القمح، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وإيهامهم بعمله بالبنك المركزى وقدرته على توفير ماكينات خدمة فورى لهم وتحصل من بعض المواطنين على مبالغ مالية.

تم إحالة المتهم إلى نيابة منيا القمح، والتى قررت برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت ببلاغ ورد إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من مواطنين يتهمون شابا بالنصب عليهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تمكنت مأمورية أشرف عليها اللواء عمرو بحر مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدي للجريمة الإلكترونية، وقام بها ضباط فرع شرق الدلتا، برئاسة العقيد دكتور محمود مدين، رئيس الفرع، بتوجيهات العميد حسام رشاد، رئيس مباحث الإدارة، بالتنسيق مع مباحث مركز منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث، من ضبط المتهم 29 عاما مقيم منيا القمح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4906 إدارى مركز منيا القمح لسنة 2021 .