الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:57 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

البابا تواضروس الثاني: حصلت وكل العاملين في الكنائس على لقاح كورونا

البابا تواضروس
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه تلقى وكل العاملين في الكنائس لقاح كورونا، معقباً: "حصلت على لقاح فيروس كورونا وأشجع الجميع للحصول عليه".

وأشار البابا تواضروس الثاني خلال لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز" للجهود المصرية والأبحاث الكثيرة التي بُذلت من أجل الحصول على لقاحات عديدة ومتنوعة.

وأضاف بابا الإسكندرية أنه حصل على لقاح سينوفارم في شهر مارس الماضي، قائلاً: "حصلت على جرعتين ونشكر الله عليهم".

ونوه البابا تواضروس الثاني إلى أن كافة العاملين في الكنائس حصلوا على اللقاح، موجهاً رسالة للمواطنين بعدم الاستماع للشائعات الكاذبة التي تتحدث عن بعض سلبيات اللقاحات.