السبت 1 أكتوبر 2022 12:22 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

قرار الاتحاد السكندرى ضد روماريو وأكوي بعد تأخر عودتهما

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

يجهز مجلس إدارة الاتحاد السكندري ملف كلا من الأوغندي إيمانويل أوكوي والجامايكي روماريو ويلياميز، بعد تأخر عودتهما عقب المشاركة مع منتخباتهم في الأجندة الدولية الأخيرة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري.

وكان على اللاعبان العودة للاتحاد يوم 10 يونيو الجاري ولكن تأخر عودتهما، رغم أن عقدهما ينتهي مع زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم.

وتأتى خطوة تجهيز ملف اللاعبان في الاتحاد السكندري، تمهيدا لاتخاذ خطوات تصعيدية ضدهما عقب التأخر عن العودة، وحرمان الفريق من خدماتهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق من غيابات تجاوزت الـ10 لاعبين.

وتوعد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ثنائي الفريق الأجانب المتخلفين عن العودة للفريق، وهما روماريو ويلياميز وايمانويل أكوي، بعقوبات رادعة بخلاف العقوبات المالية التي أقرها النادي.

ويستخدم إبراهيم حسن صلاحياته كمدير للكرة في فرض عقوبات كبيرة على اللاعبين، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، بعد تأخرهما لمدة تقارب أسبوعين عن موعد عودتهما للفريق بعد المشاركة في معسكرات منتخباتهما مطلع يونيو الجاري.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري خطابا لاتحاد الكرة المصري يفيد بتأخر وصول لاعبيه الأجانب الثلاثة الأوغندي اكوى والجامايكى دايمون لوى ومواطنه روماريو؛ للحفاظ على حقوق النادى، قبل عودة نانا متأخرا.