بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قرار الاتحاد السكندرى ضد روماريو وأكوي بعد تأخر عودتهما

الاتحاد السكندرى
سعد صديق -

يجهز مجلس إدارة الاتحاد السكندري ملف كلا من الأوغندي إيمانويل أوكوي والجامايكي روماريو ويلياميز، بعد تأخر عودتهما عقب المشاركة مع منتخباتهم في الأجندة الدولية الأخيرة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري.

وكان على اللاعبان العودة للاتحاد يوم 10 يونيو الجاري ولكن تأخر عودتهما، رغم أن عقدهما ينتهي مع زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم.

وتأتى خطوة تجهيز ملف اللاعبان في الاتحاد السكندري، تمهيدا لاتخاذ خطوات تصعيدية ضدهما عقب التأخر عن العودة، وحرمان الفريق من خدماتهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق من غيابات تجاوزت الـ10 لاعبين.

وتوعد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ثنائي الفريق الأجانب المتخلفين عن العودة للفريق، وهما روماريو ويلياميز وايمانويل أكوي، بعقوبات رادعة بخلاف العقوبات المالية التي أقرها النادي.

ويستخدم إبراهيم حسن صلاحياته كمدير للكرة في فرض عقوبات كبيرة على اللاعبين، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، بعد تأخرهما لمدة تقارب أسبوعين عن موعد عودتهما للفريق بعد المشاركة في معسكرات منتخباتهما مطلع يونيو الجاري.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري خطابا لاتحاد الكرة المصري يفيد بتأخر وصول لاعبيه الأجانب الثلاثة الأوغندي اكوى والجامايكى دايمون لوى ومواطنه روماريو؛ للحفاظ على حقوق النادى، قبل عودة نانا متأخرا.