الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:10 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

سفير مصر باليمن يلتقي وزير الخارجية وشئون المُغتربين اليمني

اجتماع سفير مصر باليمن
اجتماع سفير مصر باليمن

التقى السفير أحمد فاروق، سفير مصر غير المقيم لدى الجمهورية اليمنية الشقيقة، بالدكتور أحمد عوض بن مبارك، وزير الخارجية وشئون المُغتربين اليمني، حيث استعرضا تطورات العلاقات الثنائية بين البلديّن الشقيقيّن وأوجه الدعم الذي تُقدمه مصر إلى اليمن في العديد من المجالات، كما استعرضا الجهود المبذولة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في اليمن.

وأكد السفير المصري خلال اللقاء على موقف مصر الثابت الداعم للحكومة الشرعية، ودعم كافة الجهود المبذولة لإحلال السلام الشامل واستعادة الاستقرار في ربوع اليمن الشقيق.

ومن جانبه، أثنى الوزير اليمني على دور مصر الداعم للحكومة اليمنية في شتى المجالات، ومستوى التنسيق القائم بين البلدين، كما قدم الشكر للحكومة المصرية على التسهيلات التي تُقدمها للمواطنين اليمنيين المُقيمين في مصر.