بوابة الدولة
الأحد 19 مايو 2024 09:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إقتراحات النواب : بعد تحذيرات النائب ” أحمد قورة ” مهلة 15 يوم لوزارة الرى لدراسة تغطية ترعة الطارف ( صور... نهائي الكونفدرالية| استمرار تقدم الزمالك بهدف نظيف ضد نهضة بركان بعد مرور 70 دقيقة ”العمل العربية” تشارك في تنظيم الحدث العربي رفيع المستوى علي هامش أعمال قمة المنامة (صور) حسام الدين مصطفى: نشكر وزير الرياضة ولجنة الساق الواحدة لمجهوداتهم في كأس الأمم الأفريقية المستشار أسامة الصعيدي: صور البلطجة فى قبضة التشريع العقابي انطلاق أعمال ”قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” بمشاركة إقليمية ودولية غدا ذروة ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر والعظمى تصل إلى 45 الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف فى الشوط الأول توتنهام يخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي بثلاثية أمام شيفيلد تطور جديد بشأن التصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان الداخلية تكشف عن عملية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه متحصلة من تجارة المخدرات نقابة الصحفيين تقر قواعد جديدة للمنتسبين من الخارج وأساتذة الصحافة والإعلام

بحضور  وزيرة الهجرة  و محافظ مطروح   الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج دفعة جديدة من دارسين كلية الدراسات العليا في الإدارة فرع القاهرة. 

وزيرة الهجرة: على الخريجين أن يستثمروا دعم رئيس الجمهورية للشباب.

رئيس الأكاديمية : الدولة المصرية دعمت الأكاديمية حتى تحقق كل هذة الإنجازات

إحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من الدارسين بكلية الدراسات العليا في الإدارة بفرع الأكاديمية بالقاهرة... حيث تخرج من هذة الدفعة ( ٣٣٦) خريجآ من جنسيات مختلفة "مصر - ليبيا – سوريا " من الحاصلين على الدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال " عربى/ انجليزى " وماجستير إدارة الأعمال الأكاديمي " عربى/ انجليزى" وماجستير إدارة الأعمال " عربى / انجليزى" وماجستير إدارة الأعمال "اوتونوما" بالإضافة إلى الدبلومات المختلفة.

أقيم الحفل بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، و اللواء أ.ح خالد شعيب محافظ مطروح ، و اللواء أ.ح محمد عبد اللطيف محافظ دمياط الأسبق والمدير التنفيذي للعاصمة الإدارية ، و الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة الجلالة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتوره منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا فرع مصر الجديدة.


أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج على سعادتها بحضورها حفل تخرج الدارسين بكلية الدراسات العليا فى الإدارة مشيرة إلى أن حفل تخرج اليوم هو جنى ثمار سنوات من العمل الجاد من قبل الخريجين واهلهم وذويهم والذين كان لهم دورآ كبيرآ فى دعم ومساندة الخريجين فى مشوارهم نحو الحصول على العلم .
وأضافت وزيرة الدولة للهجرة إن على هؤلاء الدارسين أن يستثمروا الفرصة نحو تقديم إمكانياتهم لوطنهم فى ظل الرعاية التى يقدمها فخامة رئيس الجمهورية للشباب فى مختلف المؤسسات مشيرة إلى أن الدولة تراهن على هؤلاء الشباب فى ظل التحديات الكثيرة التى تواجهها .

واشارت وزيرة الهجرة إن الأكاديمية العربية تعاونت مع وزارة الهجرة فى العديد من الملفات الهامة مثل عودة العالقين من الخارج إلى وطنهم بالإضافة إلى الكثير من الأمور المجتمعية مؤكدة على إستمرارية التعاون بين الأكاديمية والوزارة فى الفترة المقبلة.

وتابعت القول إن الأكاديمية قدمت ومازالت تقدم كل ما لديها من إمكانيات علمية من أجل وصول أبنائها الطلاب إلى هذا اليوم مشددة على الخريجين أن يستمروا فى طلب العلم وتطوير مهاراتهم وخبراتهم بما ينفع أوطانهم مقدمتآ شكرها لسعادة رئيس الأكاديمية للمشاركة فى فرحة تخرج أبناء الأكاديمية فى يوم حصادهم.

فى سياق متصل اكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية فى بداية كلمته على ترحيبه بحضور معالى وزيرة الهجرة و محافظ مطروح و محافظ دمياط الأسبق والمدير التنفيذي للعاصمة الإدارية و رئيس جامعة الجلالة والسادة أعضاء هيئة التدريس والخريجين وأسرهم فى حفل تخرج الدارسين بكلية الدراسات العليا في الإدارة بفرع الأكاديمية بالقاهرة مشيرآ إلى أن الأكاديمية تولى إهتمامآ كبيرآ بحفلات تخرج أبنائها الطلاب لما يمثل هذا اليوم من لقاء لجميع العناصر التى شاركت فى هذا النجاح بداية من الطالب والذى اجتهد من أجل العلم مرورآ بالسادة أعضاء هيئة التدريس والذين ساعدوا الطلاب واعدوهم بأحدث العلوم وصولآ لأسر واقارب الطلاب والذين ساندوا ودعموا الطلاب من أجل الوصول إلى هذا اليوم .

واضاف عبد الغفار إن الإنجازات التي حققتها الأكاديمية جاءت بدعم كبير من جمهورية مصر العربية دولة المقر مقدما شكره وتقديره للقيادة السياسية على ما تقدمه للأكاديمية من رعاية ودعم.

وأشار رئيس الأكاديمية ان الأكاديمية تحرص دائمآ على غرس الثقة في نفوس خريجيها وتزويدهم بأفضل ما وصلت إليه العلوم والتي تساعدهم على بناء مسيرة مهنية ناجحة، بالإضافة إلى تعزيز وتطوير قدراتهم متمنيآ للخريجين التوفيق والنجاح وان يستمروا فى طلب العلم و مسجلا فخره وإعتزازه بأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية والذين يبذلون كل جهد من أجل إستكمال مسيرة النجاح والتى بدأتها الأكاديمية منذ خمسين عامآ نحو الريادة .

من جانبه قدم الدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة شكره الكبير لرئيس الأكاديمية العربية على دعوته للمشاركة فى حفل تخرج الدارسين بكلية الدراسات العليا فى الإدارة بالأكاديمية فرع القاهرة مؤكدآ أن من أهم عوامل النجاح داخل الأكاديمية ان هذا الصرح العلمى الكبير لا يقطع علاقته بأبنائه الطلاب منذ حصولهم على درجة البكالوريوس حتى وصولهم إلى مرحلة الدراسات العليا فى مختلف المسارات ونيلهم دراجات الماجستير و الدكتوراة مثل ما يحدث اليوم متمنيآ التوفيق للأكاديمية والنجاح لأبنائها الخريجين فى حياتهم العملية.
وعقب نهاية الحفل قدم رئيس الأكاديمية درع الأكاديمية لكل من وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج و اللواء أ.ح خالد شعيب محافظ مطروح .

6343683e-cf1f-4a7a-a8a4-428ae4b52636

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى19 مايو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 46.8023 46.9011
يورو 50.8741 51.0003
جنيه إسترلينى 59.4342 59.5785
فرنك سويسرى 51.4707 51.6021
100 ين يابانى 30.0631 30.1324
ريال سعودى 12.4789 12.5060
دينار كويتى 152.3611 152.7327
درهم اماراتى 12.7419 12.7699
اليوان الصينى 6.4776 6.4929

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,606 شراء 3,629
عيار 22 بيع 3,305 شراء 3,326
عيار 21 بيع 3,155 شراء 3,175
عيار 18 بيع 2,704 شراء 2,721
الاونصة بيع 112,138 شراء 112,849
الجنيه الذهب بيع 25,240 شراء 25,400
الكيلو بيع 3,605,714 شراء 3,628,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى