بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:04 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تتحول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران لاتفاق سلام طويل الأمد هيئة السكك الحديدية تواصل تطوير خدمة قطارات النوم للارتقاء بمنظومة السفر الفندقى الطقس غدا.. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة وشبورة صباحية والعظمى بالقاهرة 35 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق الزمالك يعلن انهاء قضية جروس وناديي عدى الدباغ وشيكو بانزا حبس الفنان محمود حجازي شهرًا فى واقعة التعدى على زوجته التعليم تحدد 25 جنيها لإعادة قيد الطالب المفصول.. و35 جنيها للثانوي رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدًا عون وماكرون يبحثان تثبيت وقف إطلاق النار ومستقبل «اليونيفيل» كيف أعادت ثورة 30 يونيو رسم السياسة الخارجية لمصر في مختلف الملفات؟ «تعليم كفرالشيخ» تحصد مركزين على مستوى الجمهورية في التربية المسرحية| صور محافظ الأقصر يشهد توزيع أجهزة كهربائية لـ60 عروسًا من الأسر الأولى بالرعاية| صور

رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة

النيابة الادارية - أرشيفية
النيابة الادارية - أرشيفية

افتتح المستشار/ محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2026، ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”.

تفاصيل افتتاح النيابات

وشملت الافتتاحات نيابة أطفيح والصف بمحافظة الجيزة، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد بمحافظة البحيرة، في إطار خطة الهيئة للتوسع الجغرافي وتعزيز وصول خدمات العدالة الإدارية للمواطنين.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، من بينهم المستشار محمد السعيد فوزي، والمستشار باهي الدين محمد، والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، إلى جانب المستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وعدد من مديري الإدارات وقيادات الهيئة.

وأكد المستشار محمد الشناوي خلال كلمته، تقديره للجهود التي بذلتها إدارة النيابات برئاسة المستشار منتصر عبد العال، في سرعة الانتهاء من الإجراءات والتجهيزات اللازمة لافتتاح المقار الجديدة، مشددًا على أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود تطوير البنية المؤسسية للنيابة الإدارية ورفع كفاءة منظومة العمل القضائي.

ووجَّه رئيس الهيئة رسالة إلى أعضاء النيابات الجديدة، أكد خلالها أهمية التحلي بالإخلاص والنزاهة والتفاني في أداء الرسالة، والعمل على إعلاء سيادة القانون، ومكافحة الفساد المالي والإداري، والحفاظ على المال العام.

يأتي افتتاح النيابات الجديدة تنفيذًا لاستراتيجية النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقار جديدة بمختلف محافظات الجمهورية، بما يسهم في تقريب جهات التقاضي من المواطنين، وتيسير الإجراءات، وتحقيق العدالة الناجزة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services