بوابة الدولة
الأربعاء 10 يونيو 2026 03:27 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بورسعيد تضبط 189 كيلو من اللحوم المجهولة وتطلق مبادرات صحية وبيئية | صور وكيل النواب خلال لقائه رئيس البورصة : إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية يعزز جاذبية البورصة وثقة المستثمرين مؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر وإريتريا بعد قليل عضو بـ”مجلس الشيوخ” يطالب بربط الاستثمارات بمؤشرات لتحسين الدخل والخدمات مونديال 2026.. جاسكوين يحث إنجلترا على تكرار روح 1990 مونديال 2026.. أنشيلوتي يحدد مهاجم البرازيل في كأس العالم بلجيكا تستعد لمواجهة الفراعنة.. وموقف روميلو لوكاكو رئيس الوزراء: توريد 4.6 مليون طن قمح من المزارعين حتى الآن وهذا رقم تاريخي محمد هاني بعد ودية البرازيل استعدادا لكأس العالم: الرحلة لازالت في بدايتها الرئيس السيسي ورئيس الكونغو الديموقراطية يشهدان التوقيع علي عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات ريلمي تقدم سلسلة realme 16 في مصر مع تجربة تصوير مزدوجة متطورة رئيس الوزراء: عائد صفقة محطة طاقة رياح جبل الزيت 420 مليون دولار وسيوجه للمساهمة فى خفض الدين

محافظ أسيوط يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك

جانب من التهنئة
جانب من التهنئة


استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الذين حرصوا على تقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك في أجواء سادتها المودة والتقدير المتبادل.

جاء ذلك بحضور الأستاذ خالد عبدالرؤوف سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سليم سكرتير عام المحافظة المساعد.

وأكد محافظ أسيوط خلال اللقاء على عمق التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان بمجلسيه، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أهمية تكاتف جميع مؤسسات الدولة خلال المرحلة الحالية لتحقيق تطلعات المواطنين ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه لأبناء محافظة أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار والخير، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تقديرهم للجهود التي تبذلها المحافظة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، مؤكدين استمرار التعاون مع الأجهزة التنفيذية لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق المزيد من الإنجازات على أرض المحافظة.

حضر اللقاء عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله أن يحفظ مصر وشعبها ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

موضوعات متعلقة



3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq