بوابة الدولة
الأربعاء 10 يونيو 2026 03:10 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عضو بـ”مجلس الشيوخ” يطالب بربط الاستثمارات بمؤشرات لتحسين الدخل والخدمات مونديال 2026.. جاسكوين يحث إنجلترا على تكرار روح 1990 مونديال 2026.. أنشيلوتي يحدد مهاجم البرازيل في كأس العالم بلجيكا تستعد لمواجهة الفراعنة.. وموقف روميلو لوكاكو رئيس الوزراء: توريد 4.6 مليون طن قمح من المزارعين حتى الآن وهذا رقم تاريخي محمد هاني بعد ودية البرازيل استعدادا لكأس العالم: الرحلة لازالت في بدايتها الرئيس السيسي ورئيس الكونغو الديموقراطية يشهدان التوقيع علي عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات ريلمي تقدم سلسلة realme 16 في مصر مع تجربة تصوير مزدوجة متطورة رئيس الوزراء: عائد صفقة محطة طاقة رياح جبل الزيت 420 مليون دولار وسيوجه للمساهمة فى خفض الدين عبدالرحمن سمير يكتب..نساء المحروسة والإنترنت ”التضامن” و”صندوق مكافحة الإدمان” ينقذان شاباً بلا مأوى من شوارع المعصرة ويبدآن علاجه مجاناً من إدمان الحشيش وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يتابع أرصدة الأسمدة بالجمعيات وضمان وصولها للمزارعين

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشهد فعاليات اليوم العلمي بكلية طب البنات بأسيوط

جانب من متابعه
جانب من متابعه

شهد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، فعاليات اليوم العلمي الذي نظمته كلية طب البنات بجامعة الأزهر بأسيوط، برئاسة الأستاذة الدكتورة زينب شحاتة، عميدة الكلية، وبحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان، عميد كلية الطب بنين بأسيوط، وذلك تحت عنوان: "معًا نحو مستقبل خال من أمراض القلب"، والذي أُقيم بمقر الكلية؛ في إطار حرص الكلية على دعم الأنشطة العلمية، وتعزيز الوعي الصحي والطبي.

وجاء تنظيم اليوم العلمي تحت رعاية فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية.

وبدأت فعاليات اليوم العلمي بعزف السلام الوطني لجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وسط حضور متميز من أعضاء هيئة التدريس والطالبات.

وفي كلمتها، رحبت الأستاذة الدكتورة زينب شحاتة، عميدة كلية طب البنات بأسيوط، بفضيلة نائب رئيس الجامعة، وعميد كلية الطب بنين، والسادة الحضور، معربة عن سعادتها بإقامة هذا اليوم العلمي، الذي يأتي في إطار اهتمام الكلية بدعم الأنشطة العلمية والطبية، والإسهام في رفع مستوى الوعي الصحي لدى الطالبات، وتعزيز الجانبين الأكاديمي والتطبيقي، مؤكدة حرص الكلية على تنظيم فعاليات علمية متميزة تواكب أحدث التطورات في المجال الطبي، وتسهم في خدمة العملية التعليمية.

وأعرب فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، عن تقديره للجهود المبذولة من إدارة الكلية في تنظيم هذا اليوم العلمي المتميز، ناقلاً تحيات فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، إلى إدارة الكلية والسادة الحضور، ومؤكداً أهمية نشر الوعي الصحي، خاصة فيما يتعلق بأمراض القلب وسبل الوقاية منها، ودور المؤسسات الأكاديمية والطبية في خدمة المجتمع وبناء كوادر طبية مؤهلة علمياً ومهنياً.

كما وجه فضيلته التهنئة إلى الأستاذة الدكتورة زينب شحاتة بمناسبة صدور قرار تكليفها عميدة لكلية طب البنات بأسيوط، متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

وأكد الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان، عميد كلية الطب بنين بأسيوط، أهمية التعاون والتكامل بين كليات القطاع الطبي بجامعة الأزهر، مشيداً بموضوع اليوم العلمي وما يتناوله من قضية صحية مهمة تمس المجتمع بصورة مباشرة، ومؤكداً ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات العلمية التي تسهم في تبادل الخبرات وتنمية مهارات الطلاب والطالبات.

وفي ختام فعاليات اليوم العلمي، تم تكريم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، والأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان، عميد كلية الطب بنين بأسيوط، والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين، إلى جانب تكريم أوائل الطالبات بالكلية؛ تقديراً لجهودهم وتميزهم العلمي.

موضوعات متعلقة



3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq