بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:04 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لمتابعة تنفيذ مخرجات اللجنة العليا المشتركة مع الجزائر| صور النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري

محافظ أسيوط يلتقي أعضاء مجلس الشيوخ لبحث مشكلات المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، لقاءً مع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمناقشة أبرز القضايا والملفات الخدمية التي تمس حياة المواطنين، في إطار تعزيز قنوات التواصل والتنسيق المستمر بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية، وذلك بحضور النائب مجدي سليم، والنائب مصطفى الكحيلي، والنائب عادل السكري، والنائب أحمد حسن، والنائب السيد عبدالصبور، والنائب عبدالعاطي أحمد عبدالعاطي، وبحضور معتصم أحمد محمود مدير مكتب الاتصال السياسي بالمحافظة.

وشهد اللقاء استعراض عدد من الطلبات الجماهيرية والمشكلات التي تواجه المواطنين بالمراكز والقرى، في القطاعات المختلفة، إلى جانب متابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ، فضلًا عن مناقشة ملفات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أراضي الدولة، ودعم فرص الاستثمار وتوفير فرص العمل.

وأكد محافظ أسيوط أن هذا اللقاء يأتي في إطار الحرص على تحقيق تكامل الأدوار بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ، بما يسهم في سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين ووضع حلول عملية ومستدامة للتحديات القائمة، مشددًا على أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية المنشودة.

وأضاف اللواء محمد علوان أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، لافتًا إلى أن التواصل المباشر مع أعضاء المجلس يمثل أحد أهم أدوات رصد المشكلات على أرض الواقع والعمل على حلها بشكل فوري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحقيق جودة حياة أفضل للمواطنين.

من جانبهم، أشاد أعضاء مجلس الشيوخ بجهود محافظ أسيوط في متابعة المشروعات ميدانيًا والتفاعل السريع مع شكاوى المواطنين، مؤكدين استمرار التعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق مزيد من الإنجازات على أرض المحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services