بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 02:52 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة منتخب كرواتيا يفوز على غانا 1/2 ويصعد لدور الـ 32 في كأس العالم إنجلترا تهزم بنما بثنائية وتصعد لدور الـ32 لكأس العالم في الصدارة المستشار محمد سليم يكتب: استيراد السكر .. جرس إنذار قبل الكارثة الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : التلاحم الشعبى الذى حققته الرياضه هل تحققه السياسه . المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة

دورة تدريبية لأطباء رمد بني سويف لدعم جهود القضاء على التراكوما

جانب من الدورة
جانب من الدورة

تحت إشراف الدكتورهاني مصطفى جميعة – وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وفي إطار متابعة إدارة الأمراض المتوطنة، نُظمت اليوم الثلاثاء الموافق ١١/١١/٢٠٢٥ دورة تدريبية لأطباء مستشفى الرمد ومسؤول الترصد بالمستشفى، حول أعمال تشخيص وترصد مرض التراكوما، وذلك في إطار خطة وزارة الصحة لإعلان مصر خالية من التراكوما كمشكلة صحية عامة.

قام بالتدريب: الدكتوره أسماء إسماعيل – أخصائي الرمد وبحضور كل من الدكتوره الزهراء محمد العربي – مدير إدارة الأمراض المتوطنة والدكتوره هدى رجب – مدير مستشفى الرمد والدكتوره شيرين حسن مسئول ترصد التراكوما بإدارة الأمراض المتوطنة.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن الجهود المستمرة لتعزيز قدرات الفرق الطبية في الاكتشاف المبكر والترصد النشط لمرض التراكوما، بما يساهم في القضاء عليه وتحسين مستوى الصحة البصرية لدى المواطنين في محافظة بني سويف.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv