بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 02:24 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو قنصوة: انضمام مصر إلى هورايزون أوروبا يعزز الابتكار والبحث العلمي الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء مهلة توفيق الأوضاع

بسبب ظهور رقمها فى إعلان.. رفع جلسة تعويض سيدة بـ20 مليون جنيه ضد الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

انتهت محكمة مدنى شمال الجيزة من نظر أولى جلسات الدعوى المقامة من سيدة تطالب تعويض مدنى من نادى الزمالك بسبب ظهور رقمها فى إعلان عدى الدباغ.

وطالب محمد الحصرى محامى المدعية من المحكمة بالتصريح على الحصول على عقد خط محمول موكلته، وشهادة تفيد بأن مالكة الخط من بداية التعاقد حتى اليوم، ولم يتم نقل ملكيته، وكذلك طالب بكشف بالمكالمات الواردة بتاريخ 1أغسطس قبل إذاعة الإعلان وبعد إذاعته لبيان حجم الأرقام المتصلة برقمها على أثر الإعلان.

كما حضر محامى عن نادى الزمالك ولكن بدون توكيل، وطلب تأجيل القضية للاطلاع.

وحددت محكمة مدنى شمال الجيزة، "دائرة التعويضات"، جلسة اليوم لنظر أولى جلسات دعوى تعويض مقامة من سيدة ضد رئيس نادى الزمالك بصفته والمسئول الإعلامى بالنادى، تطالب فيه بتعويض مدنى 20 مليون جنيه عن الأضرار النفسية والمعنوية، بسبب ظهور رقمها في اعلان تريوجى الخاص بتقديم لاعب الفريق الجديد عدى الدباغ.

وجاء في صحيفة الدعوى التي حملت رقم 5025 مدنى شمال الجيزة، والتى أقامها محمد محمود الحصري، محامي المدعية، أنه وفقا للسياسة الدعائية من قبل نادى الزمالك المصري، لإحدى صفقاته في شراء أحد اللاعبين الجدد "عدى الدباغ "، المنضم حديثا لصفوف الفريق كرة القدم، فقد قام نادى الزمالك من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بتاريخ 5-8-2025، وقد صادف فى إحدى مشاهد الإعلان الترويجي لتلك الصفقة، عرض الرقم الخاص بالمدعية على واجهة هاتف بيد اللاعب الجديد، على فرض يحاول الاتصال باللاعب "بطل ذلك الإعلان" وكأنها رسالة موجهة للنادى المنافس.

وتسبب ذلك فى ورود أكثر من 1000 مكالمة يومية لها تم خلالها التطاول والسب والتنمر ضدها.

وطالبت المدعية تعويض مبلغ 20 مليون جنيه لما أصابها من اضرار معنوية ومادية بسبب ذلك الإعلان.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services