بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:31 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

الأهلي يستقبل وفدًا من السفارة الأمريكية.. ويبحث التعاون قبل المشاركة في مونديال الأندية

الأهلي يستقبل وفدًا من السفارة الأمريكية
الأهلي يستقبل وفدًا من السفارة الأمريكية

استقبل النادي الأهلى اليوم وفدًا من السفارة الأمريكية ترأسه روبين هاروتينيان، الوزير المفوض لشؤون الدبلوماسية العامة بسفارة الولايات المتحدة، برفقة كل من: توم تانر نائب المتحدث باسم السفارة، وماري كاثرين نائبة الملحق الثقافي، وسارة مسعد، وأحمد لطفي، ومحمود رحيم من القسم الثقافي بالسفارة.

كان على رأس المستقبلين من النادي خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي «أمين الصندوق»، ومعه كل من جمال جبر مدير الإعلام، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ونيرة علي مدير عام التسويق بالشركة، وشريف فؤاد المستشار الإعلامي لمجلس الإدارة.

جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون على هامش مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالولايات المتحدة في يونيو المقبل.

ومن جانبه رحب خالد مرتجي بالضيوف، وأكد على تقدير مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لهذه الزيارة، التي تأتي في توقيت خاص قبل سفر الأهلي للولايات المتحدة للمشاركة في مونديال الأندية.

وأكد على أن الأهلي سعيد بما لاقاه من تعاون من السفارة الأمريكية والمعاونة في استخراج تأشيرات السفر وتسهيل الأمور الإدارية.. وأن المرحلة المقبلة سوف تشهد المزيد من هذا التعاون. في المقابل عبر روبين هاروتينيان عن ترحيبه بتواجد النادي الأهلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك بالتعاون والتنسيق لتنظيم فعاليات مشتركة بين النادي الأهلي والسفارة الأمريكية بالقاهرة، تليق بالمشاركة التاريخية للنادي في هذا الحدث الرياضي العالمي.

ووجه وفد السفارة الأمريكية الدعوة لوفد الأهلي للتنسيق والتعاون بشأن المباراة الافتتاحية مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وكذلك التعاون مع إدارة الإعلام بالنادي وإعداد محتوى مشترك للسوشيال ميديا بين الناديين. كما اقترح أيضا عددًا من المبادرات الداعمة لمشاركة الأهلي، من بينها تنظيم دورات رياضية تعليمية لوفد رياضي يحدده النادي، إلى جانب التنسيق للسماح لأعضاء الجالية الأمريكية وأعضاء السفارة بحضور مباريات البطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية، في مقرات النادي المختلفة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services