بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:18 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

سيف زاهر: عقد زيزو ينتهى أول يونيو ومن حقه المشاركة فى كأس العالم مع الأهلى

زيزو
زيزو

أكد الإعلامى سيف زاهر أن الموسم الحالى سينتهى 1 يونيو المقبل، وسيتم فتح باب القيد الجديد 2 يونيو المقبل، وبالتالى من حق أحمد مصطفى زيزو المشاركة فى كأس العالم للأندية إذا انتقل إلى الأهلى.

وقال سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة أون سبورتس 1: "من حق أحمد مصطفى زيزو المشاركة مع الاهلى فى كأس العالم للأندية لأن آخر مباراة رسمية فى هذا الموسم هو 1 يونيو وفقا لاتحاد الكرة".

وأضاف: "سيتم فتح القيد الجديد سيكون 2 يونيو المقبل، فبالتالى عقد زيزو سينتهى مع الزمالك 1 يونيو المقبل، ولو راح الأهلى سيستطيع المشاركة فى كأس العالم للأندية بشكل طبيعى، وهذا الكلام بعد العودة لاتحاد الكرة".

من جانبه، كشف مصدر بنادى الزمالك عن تفاصيل الغرامة المالية الموقعة على أحمد مصطفى زيزو على خلفية تغيبه عن تدريبات الفريق فى الأيام الأخيرة، بعد استبعاده من مباراة ستيلينبوش فى ربع نهائي الكونفدرالية.

وقال المصدر إن الزمالك يتعامل مع زيزو بنظام العقوبات اليومية، وكل يوم يغيب فيه اللاعب عن التدريبات تزيد العقوبة المالية الموقعة عليه من جانب الإدارة، ويتم احتسابه وفقا للائحة الفريق، وبالتالي ستزيد الغرامة المالية على زيزو.

وواصل أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بـنادى الزمالك، الغياب عن مران الفريق الجماعى، على خلفية الأزمة التى حدثت مؤخرًا بعد أنباء توقيعه للأهلى فى صفقة انتقال حر.

وغاب زيزو عن مران الزمالك يومى الجمعة والسبت الماضيين، قبل مواجهة حرس الحدود في الجولة الثانية للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري، على أن يكون اليوم الإثنين هو الثالث حال تغيب اللاعب عن التدريبات أيضا.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services