بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:43 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC فرنسا وإيطاليا تؤكدان تمسكهما بحل الدولتين ودعم سيادة لبنان واستقرار المتوسط وأفريقيا إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال اشتباك مع عناصر من حزب الله جنوب لبنان زيادة الأجور والمعاشات مع الاعلامي محمود عمر هاشم

الدكتور المنشاوي يثني على احتفالية يوم اليتيم ويؤكد: العمل التطوعي ورعاية الأيتام

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


تشجيعًا لمبادرات طلاب الجامعة وتنمية روح التطوع لديهم، أشاد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بالجهود المتميزة التي بذلتها إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب في تنظيم احتفالية بمناسبة يوم اليتيم، التي أُقيمت بنادي الأنشطة الطلابية بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية العليا باتحاد طلاب الجامعة.

وقد أُقيمت الفعالية تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وبإعداد وتنفيذ الأستاذة أميمة إبراهيم، مدير إدارة النشاط الاجتماعي، بمشاركة فريق الأخصائيين بالإدارة، واتحاد طلاب الجامعة ممثلًا في الطالب مارتن ناصر رئيس الاتحاد، والطالب صلاح النديم نائب رئيس الاتحاد، والطالب شريف وليد أمين اللجنة الاجتماعية العليا، والطالبة حبيبة محمد أمين مساعد اللجنة.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور أحمد المنشاوي أن الاهتمام بالعمل التطوعي ورعاية الأيتام يُعد جزءًا أساسيًا من رسالة جامعة أسيوط المجتمعية، مشيرًا إلى أن تعزيز ثقافة التطوع بين الطلاب يسهم في تكوين جيل واعٍ ومتحمل للمسؤولية تجاه قضايا مجتمعه. وأضاف أن رعاية الأيتام تجسد قيم العطاء والتكافل، وهي مبادئ يجب غرسها في نفوس الشباب. كما أشاد بالدور الكبير لاتحاد الطلاب وكافة المشاركين في إنجاح هذه الفعالية الإنسانية التي تبرز دور الجامعة في خدمة المجتمع.

من جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن تنظيم احتفالية يوم اليتيم يعكس التزام الجامعة بدورها الإنساني والاجتماعي، إلى جانب رسالتها التعليمية، مؤكدًا أن هذه الفعاليات تعزز قيم التضامن والتكافل بين الطلاب وتنمّي لديهم الشعور بالمسؤولية المجتمعية. كما أكد أن الجامعة تدعم بقوة جميع الأنشطة التي تُرسخ القيم الإنسانية وتُسهم في بناء مجتمع متماسك.

وقد شهدت الاحتفالية أجواء من الفرح والبسمة، حيث تضمنت فقرات ترفيهية وتوزيع هدايا على الأطفال، في مشهد جسّد روح المحبة والاحتواء التي تحرص الجامعة على ترسيخها في نفوس أبنائها.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv