بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الثانية والاقتصاد والإحصاء

نائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات فى هذه المناطق.. صور

نائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات
نائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات

تفقد إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم الأحد، الحالة العامة للنظافة والإشغالات بمناطق المتربة ومزلقان لعبة بنطاق الوحدة المحلية بشتيل والحفرية وشوارع أحمد عرابي ودولسي بنطاق الوحدة البراجيل.

جاء ذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، بالمرور الميداني بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزية القطاعات الحيوية، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وشدد نائب المحافظ، على رفع درجة الاستعداد بقطاع النظافة والإشغالات والعمل على مدار الساعة لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين خلال فترة عيد الفطر المبارك.

ونبه على استمرار أعمال النظافة العامة بالطرق والشوارع والمساجد وأماكن ساحات الصلاة ومحيطها، ورفع المخلفات أولًا بأول لضمان كفاءة منظومة النظافة، وتكثيف حملات إزالة الإشغالات لتحقيق الانضباط بنطاق الوحدات المحلية.

ووجه النائب، مسؤلي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال الجولة الميدانية بضرورة الاستعداد الكامل لمرفق مياه الشرب والصرف الصحي خلال أيام العيد لتلبية احتياجات المواطنين ومجابهه أي طوارئ لتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

والتقى النائب، خلال الجولة الميدانية ببشتيل والبرازيل، عددًا من الأهالي، لبحث شكواهم ومطالبهم.

رافق نائب المحافظ، محمود حسين رئيس مركز أوسيم، ومحمد كمال مدير عام الصرف الصحي ببشتيل والوراق بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

جانب من الجولةجانب من الجولة

نائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات لتحقيق الانضباط نطاق الوحدات المحليةتوجيهات بتكثيف حملات إزالة الإشغالات

نائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالاتنائب محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services