بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:01 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف بعد الفوز علي نيوزيلندا في كاس العالم.. وكيل دفاع النواب يهنيء المنتخب الوطني ..محطة فارقه وصلاح ورفاقة قادرون علي تخطي الادوار... سعيد حساسين : اجتماع القاهرة الرباعي يؤكد ريادة مصر الإقليمية طارق رضوان يطالب الحكومة بتقارير دورية عن تنفيذ الموازنة أمام البرلمان مصطفى شوبير: أول مكالمة بعد المباراة كانت لوالدتي مصرع شابين في مشاجرة بالأسلحة بشبرا الخيمة ناجي الشهابي :يطالب بتوسيع صلاحيات مجلس الشيوخ في أي تعديلات دستورية مقبلة النواب تنتقد الموازنة وتطالب الحكومة بتحويل الأرقام إلى خدمات يشعر بها المواطن بكري يحذر من تدني مرتبات أعضاء هيئة التدريس ويطالب بإعادة هيكلة الأجور رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس سحر طلعت مصطفى تهنئ المنتخب المصري في البرلمان بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا وزير التعليم العالى: نعمل لافتتاح أفرع لجامعتى القاهرة والإسكندرية ببعض الدول

محافظ أسيوط : حملات نظافة مكثفة لرفع المخلفات وتسوية وتمهيد الطرق

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط أن أهمية الحفاظ علي البيئة خالية من الملوثات يعد ضرورة مُلِحة لضمان استدامة الموارد الطبيعية مشيراً إلي ضرورة تكاتف كافة مؤسسات المجتمع من أجل الحفاظ علي البيئة من خلال تنظيم ندوات تهدف إلي زيادة الوعي ودور الإنسان في المحافظة على البيئة مما يسهم في تحسين جودة الحياة وحماية الموارد الطبيعية ومكافحة التغير المناخي.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا برئاسة أبو العيون إبراهيم رئيس المركز نظمت حملة نظافة مكبرة وتسوية وتمهيد لشوارع مدينة صدفا شملت الحملة شوارع الجيش والساحة والتجارة وخالد بن الوليد والصيانة ومبارك وأبو العباس والمحطة والسويقة ومجمع الكنائس والجمهورية وأحمد عرابي وطريق أسيوط – سوهاج وطريق نجع حمادي ومنطقة الببا وطريق ترعة العسقلاني وتفرعاتهم وأسفرت الحملة عن رفع 23 طن من المخلفات ونقلها إلى مصنع السماد العضوي بأسيوط وكانت الحملة تحت إشراف عبدالحافظ عبدالحميد وحمدي عشري مديري المخلفات الصلبة بالفترتين الصباحية والمسائية.

وأضاف المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري برئاسة عبد الرؤوف النمر رئيس المركز قامت أيضا بشن حملة نظافة ورفع مخلفات من مختلف شوارع مركز ومدينة البداري والقري التابعة لها وذلك تحت إشراف محمد فوزي العسال مدير إدارة المخلفات الصلبة ورئيس الحملة الميكانيكية بالمركز ونواب رئيس المركز مشيراً إلي إستمرار تكثيف حملات النظافة بكافة مراكز وقري المحافظة حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين والحد من إنتشار التلوث الناتج من المخلفات.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services