بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:35 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان

محافظ أسيوط يوجه بمراجعة الإعلانات واللافتات العشوائية على أعمدة الإنارة

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بإستمرار حملات مراجعة الإعلانات واللافتات المعلقة بالشوارع والميادين وأعلى العمارات السكنية وأعمدة الإنارة وإزالة المخالف وغير المرخص منها وفقاً للوائح المقررة والقوانين المنظمة لذلك وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين حفاظاً على المال العام تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور منال عوض وزير التنمية المحلية لتحقيق الانضباط بالشوارع وإعادة المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات.

كان محافظ أسيوط قد أصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني وتكثيف الحملات لتنظيم حركة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة وتحصيل المستحقات والايرادات عن الإعلانات المعلقة بالشوارع والميادين والمتواجدة على واجهات المباني والمصالح الحكومية وأعمدة الإنارة وتنظيمها حفاظاً على الشكل الحضارى والحد من إنتشار هذه المخالفات وفقاً للضوابط التي حددها القانون والقواعد المنظمة لعودة الانضباط إلى الشوارع.

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري بقيادة محمد عبدالراضي رئيس المركز شنت حملة للمرور على المحال والمنشآت التجارية والعيادات الطبية والصيدليات والمراكز التجارية بمختلف الشوراع والميادين بنطاق المركز لحصر الإعلانات المخالفة وغير المرخصة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق بمشاركة شعبان أبو العون نائب رئيس المركز وهشام عبده رئيس قسم الاشغالات والإعلانات بالمركز وفريق العمل المعاون وتم التنبيه على المواطنين أصحاب اللافتات والإعلانات بسرعة التوجه إلى إدارة الإعلانات لإستخراج الترخيص والسير في الإجراءات القانونية المنظمة لذلك لتقنين أوضاعهم وتحصيل مستحقات الدولة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services