بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:00 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية

محافظ يلتقى نقابة أطباء الأسنان للتهنئة

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


إلتقى اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور طاهر شريف نقيب رئيس مجلس إدارة نقابة أطباء الأسنان بأسيوط، لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم وبحث سبل التعاون المشترك ودعم قطاع الصحة بالمحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والدكتور محمود عبد السلام الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان بأسيوط والدكتور أحمد فؤاد أمين الصندوق والدكتور محمود عصمت والدكتور بهاء عسران عضوا مجلس إدارة النقابة .

حيث رحب محافظ أسيوط برئيس مجلس إدارة نقابة أطباء الأسنان بأسيوط ووفد النقابة، معلناً التنسيق والتعاون مع النقابة لدعم قطاع الصحة بالمحافظة .

وأبدى محافظ أسيوط، سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة، لافتاً إلى الدور الهام للنقابة فى تقديم الخدمات الصحية للمرضي بكافة المنشآت الصحية والطبية، موجهاً الشكر والتقدير لجميع الكوادر الطبية بأسيوط علي ما يبذلونه من جهود لرعاية المرضي والمترددين علي المنشآت الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما قدم نقيب أطباء الأسنان بأسيوط، خالص التهاني والتبريكات للمحافظ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء، مثمناً النشاط الذي يقوم به المحافظ وجولاته المستمرة منذ قدومه للمحافظة على مدار اليوم مساءاً وصباحاً وهو ما انعكس على الشارع الأسيوطي، فضلاً عن لقاءاته المتواصلة بالمواطنين بالقرى والمراكز والاحياء وإستجابته السريعة لطلبات المواطنين ودعم مشروعات التنمية، مقدمين له درع النقابة تقديراً لجهوده .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services