بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:48 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بمكتبه بديوان عام المحافظة وفدًا من المهنئين من الكنائس الإنجيلية بالمحافظة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا للاقليم كما تم بحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية حيث ضم الوفد كل من القس باسم عدلي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية وفي حضور القس مايكل رفعت نائب الأمين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلي.
حيث قدم وفد الكنائس الانجيلية التهنئة لمحافظ أسيوط لتوليه مسئولية المحافظة داعين الله له بالتوفيق والنجاح في موقعه الجديد.
ووجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر الشكر والتقدير لوفد الكنائس الانجيلية لهذه اللفتة الطيبة بتهنئتهم الرقيقة مبدياً سعادته بهذه الزيارة نظراً لما شعر به من تآخي ومودة ومحبة فضلاً عن الإخلاص والإنتماء لهذا الوطن الغالي علينا جميعاً متمنياً أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.
من جانبهم أعرب أعضاء وفد الكنائس الانجيلية بالمحافظة عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لمحافظ أسيوط علي حفاوة اللقاء متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدماً ورخاءاً بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين مؤكدين على وحدة الصف وأن نعمل جميعاً تحت شعار العمل والإنتاج.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services