بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:19 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية الرئيس السيسى يهنئ المنتخب والشعب المصرى بأول انتصار فى تاريخ المشاركات بكأس العالم نسخة ترامب تفوز برئاسة كولومبيا.. اليمين يعود بقوة إلى السلطة موعد مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي على دعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم سفير الإمارات يهنئ مصر بالفوز فى المونديال: أداء رائع وعكس عزيمة الفراعنة

محافظ القليوبية يشرف على إزالة أحد الأبراج المخالفة لشروط التراخيص

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تفقد، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة أحد الأبراج المخالفة المتعدية على خط تنظيم شارع أحمد عرابى بحى غرب شبرا الخيمة، والذى يتكون من 14 طابقا على مساحة 350 م2، وسيتم الإزالة بالكامل حتى سطح الأرض لتعارضه مع أعمال تطوير وتوسعة شارع أحمد عرابى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير الشارع وفتح محاور مرورية جديدة تعمل على سيولة الحركة المرورية بمدينة شبرا الخيمة وربطها بالطريق الدائرى.

وخلال الجولة وجه المحافظ بضرورة الإزالة بحرص حفاظا على أمان المارة بالطريق وتكثيف الأعمال للانتهاء من عمليه الإزالة خلال فترة وجيزة، لاستكمال أعمال رصف الشارع، مشيدا بالتواجد الأمنى أثناء الإزالة مما يسهل كثيراً إنجاز الأعمال بسهوله ويسر.

وتأتى هذه العملية ضمن حملة المحافظة لإزالة المخالفات والتعديات للمبانى المخالفة لشروط التراخيص وخط التنظيم من أجل الصالح العام وفرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون، حيث تتم أعمال الإزالة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك ضمن مجهودات الموجة 22 لإزالة التعديات والمخالفات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء.

وأكد المحافظ حرصه على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال إزالة كافة مخالفات المباني القائمة سواء كانت بناء بدون ترخيص أو تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ولن يتم التراخي في إزالة تلك المخالفات أيا كان أصحابها.

جاءت حملة الإزالة بحضور كل من اللواء عبد الفتاح القصاص حكمدار أمن القليوبية، واللواء فؤاد الطيب مساعد مدير الأمن، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والمهندس هيثم الدسوقى رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء محمد صحصاح رئيس حى غرب شبرا الخيمة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services