بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:12 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأوقاف تبدأ استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج وزارة التعليم: عدم تحصيل رسوم تأمين من الطلاب بمحافظات التأمين الصحى ضبط عدد من المخالفات المرورية بعد تداول فيديوهات متحدث التعليم: لا شكاوى من الألمانى.. وكاميرات باللجان لرصد أى محاولات غش غزل المحلة يعلن تعيين حسام نافع مديرًا لقطاع الأكاديميات ومحمد أبو سعدة للبراعم افتتاح فرع للمصرية للاتصالات بنقابة الصحفيين لخدمة الأعضاء وأسرهم البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري ١٩.٥ ٪؜ ضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء بعد نجاح حفلها بموازين.. مروة ناجى تكشف كواليس لقاءها مع ميادة الحناوى رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تتحول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران لاتفاق سلام طويل الأمد هيئة السكك الحديدية تواصل تطوير خدمة قطارات النوم للارتقاء بمنظومة السفر الفندقى الطقس غدا.. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة وشبورة صباحية والعظمى بالقاهرة 35

القبض على عاطل لقيامه بسرقة مغسلة المتوفيين بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك

حبس
حبس

نجح رجال مديرية أمن الأقصر، فى القبض على عاطل يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك لقيامه بسرقة مغسلة المتوفيين بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك بوسط مدينة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مديرية أمن الأقصر، إخطاراً من رجال مباحث بندر الأقصر يفيد بتلقى بلاغ بسرعة أحد اللصوص مغسلة الأموات بمسجد الرفاعي بالكرنك، وهرب بها بواسطة توكتوك ولاذ بالفرار من موقع الجريمة، وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات من ضباط وحدة مباحث بندر الاقصر، لكشف هوية المتهم.

وتمكن رجال مباحث بندر الأقصر، خلال 12 ساعة من تحديد هوية مرتكب الواقعة، وهو مقيم بنفس الدائرة لقسم شرطة الأقصر، ويدعى "م.ع" عاطل ويبلغ من العمر 30 سنة، وله معلومات جنائية سابقه، وعقب إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة والتوكتوك وسيلة للتنقل، وارشد عن مكان مغسلة المتوفيين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

وأطلق اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، برفقة قيادات مديرية أمن الأقصر، اليوم الأربعاء، إشارة البدء للتشغيل التجريبي لمحطة مياه المنشآت الشرطية بطاقة 5000 م3 يومياً وبتنفيذ من رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

واستعرض رئيس شركة مياه الأقصر، خلال فعاليات افتتاح المحطة، مكونات العمل بالمشروع الذى يبدأ من المآخذ على ترعة الكلابية مروراً بمحطة رفع المياه العكرة، ثم تفقد مدير الأمن، منظومة التنقية، والتى تشمل حاويات الترسيب الابتدائى والنهائى والفلاتر الرملية ومنظومة الشبه والكلور، كما تم إختبار العمل بالمحطة على محولات الديزل. وأشاد مدير الأمن بالجهد المبذول وكفاءة الأعمال المنفذة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services