السبت 2 مارس 2024 06:14 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب أحمد قورة: يحذر الحكومة من مخالفة الدستور بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة وتجميد الدعوة لإجراء الانتخابات الكشف على 560مواطن بقافلة جامعة الزقازيق بالشرقية مكتبة الإسكندرية تنعي الموسيقار الكبير حلمي بكر 19 مارس الحكم على شيرين عبد الوهاب لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر وزير الزراعة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض مستلزمات رمضان بالدقى وزير التموين يلزم الشركات المنتجة للسلع بكتابة السعر على العبوات وزير الداخلية يستقبل نظيره السودانى لبحث المستجدات فى القضايا الأمنية وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ المنوفية التوسع في إقامة معارض بيع السلع نقابة صيادلة القاهرة تنظم دورة تدريبية عن الحقن الآمن وزيرة الهجرة: نعمل على ثلاثة محاور لدعم منظومة السياحة الصحية في مصر اللجنة الوطنية المصرية للتربية تنظم دورة تدريبية لتطوير هندسة المناهج الدراسية ”مشروع خدمة المرأة العاملة” .. تعاون بين مصر وقطر لرعاية كبار السن

النيابة تتسلم تقارير المعمل الجنائى لتشكيل عصابى للإتجار بالمخدرات والأسلحة

محكمة
محكمة

تسلمت النيابة العامة بالجيزة تقارير خبراء المعمل الجنائى والكيميائى بمصلحة الطب الشرعى في واقعة ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة الناريةغير المرخصة والمواد المخدرة تمهيدا لإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية لبدء محاكتهم.

وكلفت النيابة العامة في وقت سابق خبراء المعمل الجنائى والكيميائى بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات في واقعة ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة ، واعداد تقرير فنى بها ، تمهيدا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

فيما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وكانت قد نجحت الأجهزة المختصة من ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة وقيامهم بإخفائها بأماكن سرية داخل سيارة "نصف نقل" تمهيداً لترويجها على عملائهم، مستخدمين سيارة ملاكي محددة لترويج نشاطهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها بمركز العياط بالجيزة وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش – 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – مبلغ مالي).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي والسيارة للتنقل وترويج نشاطهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.