السبت 2 مارس 2024 07:08 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم بطولة لكرة القدم إعادة تشغيل معرض الوسائل التعليمية لتطوير المحتوى العلمى لطلاب أزهر الإسكندرية النائب أحمد قورة: يحذر الحكومة من مخالفة الدستور بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة وتجميد الدعوة لإجراء الانتخابات

مدرب كوت ديفوار: نحن على بعد 90 دقيقة من إضافة نجمة جديدة لقميص ساحل العاج

كوت ديفوار
كوت ديفوار

أكد إيميرس فاييه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن مواجهة نيجيريا في النهائي لن تكون سهلة متابعا أداء منتخب نيجيريا خالي من الأخطاء.
ويواجه منتخب نيجيريا نظيره كوت ديفوار غدا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء في نهائي كأس أمم إفريقيا

أضاف فاييه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: نحن على بعد 90 دقيقة من هذا الإنجاز وإضافة نجمة جديدة إلى قميص ساحل العاج، إنها فرصة رائعة للاحتفاظ بالكأس في المنزل، وهو أمر صعب مع كأس الأمم الأفريقية ".
وأضاف: "كان أداء نيجيريا خاليًا من الأخطاء تقريبًا، مع تقدم المنافسة اكتسبوا القوة وأصبحوا أكثر خطورة هجوميا وأكثر صلابة دفاعيا".
وتابع: "بالنسبة لنا، الأمر على العكس من ذلك، لقد اكتسبنا الزخم من المباراة ضد السنغال في دور الـ 16، سنحاول إرهاقهم على مدار 90 دقيقة، متابعا : "من الصعب أن نكون في النهائي ولا نشعر بأننا لا نستحق أن نكون هنا، في البداية كان لدينا فريق لا يبدو كفريق، كان علينا أن نفعل الكثير، لتغيير ما لم يكن يسير على ما يرام مع الفريق.
وواصل فاييه: "لقد عقدنا اجتماعًا هذا الصباح مع فريقي الفني، لدينا فكرة عن العمود الفقري للفريق الذي سيبدأ غدًا، سنقوم بتقييم المزيد من اللاعبين بعد ظهر هذا اليوم، لدينا نفس عقلية المجموعة، 11 على أرض الملعب و12 على مقاعد البدلاء و4 في المدرجات، لدينا جميعا نفس الهدف".
وأكمل: لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لمعرفة الفريق من قبل، لقد توليت المسؤولية، أنا لم أخترع أي شيء، أنا فقط أفعل الأشياء الأساسية".
وأتم مدرب كوت ديفوار تصريحاته: "التحضير لهذه المباراة مثل المباريات الأخرى، نواصل التركيز على أنفسنا ونقاط قوتنا ونقاط ضعفنا لنرى كيف نخلق المشاكل لهم

موضوعات متعلقة