السبت 2 مارس 2024 07:13 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتجهام فورست في اللحظات الأخيرة بالدوري الإنجليزي يوسف الشاذلي: مشروع رأس الحكمة تخطيط جيد للقيادة السياسية.. والصفقة ستحل الأزمة الاقتصادية يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم بطولة لكرة القدم

تعليم الوادى الجديد: ختام البرنامج التدريبى لتنمية مهارات معلمات رياض الأطفال

البرنامج التدريبى لتنمية مهارات معلمات رياض الأطفال
البرنامج التدريبى لتنمية مهارات معلمات رياض الأطفال

أكد سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، على ختام فعاليات البرنامج التدريبى لتنمية مهارات ومعارف معلمات رياض الأطفال بقطاع تعليم المحافظة والذى جرى تنفيذه على مدار 5 أيام من الأحد 4 حتى الخميس 8 فبراير الجارى، ذلك فى إطار خطة العمل والجاهزية لإستقبال الفصل الدراسى الثانى وبالتنسيق والتعاون مع إدارة التدريب بالمديرية وتوجيه عام رياض الأطفال.

وأشار مدير التعليم بالمحافظة إلى أن البرنامج يهدف إلى تنمية معارف المعلمات وتمكينهن من التعامل الأمثل مع تلك المرحلة ( رياض الأطفال) والتعرف على مهارات وفنيات التعامل مع صفوف الروضة، فضلا عن التعرف على الأهداف التربوية للمناهج المطورة لرياض الأطفال ، واستخدام الأساليب والوسائل التعليمية التي تناسب أطفال الروضة.

موضوعات متعلقة