بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:22 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام قطر فى كأس العالم 2026 والقناة الناقلة إيهاب منصور يحذر من ”طريق الموت” .. ومحافظ الجيزة: الطريق يضم منحنيات تهدد المواطنين

محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة عقب الزيارة الميدانية لمستشفيي التأمين الصحي والتخصصي

محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة
محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، عقب جولته الميدانية المفاجئة، "اليوم "، بتفقد المستشفى التخصصي ومستشفى التأمين الصحي بمدينة بني سويف، والتي تأتي في إطار زيارات الوزير الدورية الميدانية المفاجئة، والتي يجريها على مستوى محافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على حلها.

رحب محافظ بني سويف بالوزير، مؤكدا أهمية الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوزير وقطاع المتابعة من الوزارة ، والتي تأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين الخدمات الحيوية للمواطنين، ومشيراً إلى أن أجهزة المحافظة المعنية تواصل جهودها في مجال دعم ومتابعة كافة المستشفيات، من حيث الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، بجانب المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع.

تناول اللقاء مناقشة المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع الصحي، ضمن خطة الوزارة لتطوير ورفع كفاءة المنشآت الطبية، بجانب دراسة بعض المطالب والاحتياجات الطبية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، ومتابعة سير العمل في المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة، وبحث تذليل بعض المعوقات التي تواجه المواطنين للحصول على الخدمة الطبية.

ومن جانبه أشار وزير الصحة ، إلى تفقده مستشفيي التأمين الصحي و التخصصي بمدينة بني سويف، مبدياً ملاحظاته بناءً على الواقع الفعلي للعمل بهما ، والتي قام على إثرها باتخاذ عدد من الإجراءات، حيث شمل التفقد : الأقسام الطبية وقسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية، وغيرها، بجانب مراجعة توافر المستلزمات الطبية والتي تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة المقدمة للمرضى

حضر اللقاء : الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، وعدد من قيادات وزارة الصحة، والتنفيذيون المعنيون.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services