الإثنين 26 فبراير 2024 12:34 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير المالية يصدر اللائحة التنفيذية لقانون المالية العامة الموحد رئيس بنك أبوظبي الأول: السوق المصري واعد رغم التحديات الاقتصادية. النواب يهنئ نائبة بفوزها بجائزة دبى فى التخطيط العمرانى.. والفائزة: أتمنى تطبيقه بالمحافظات عرض فيلم بيت الروبى لـ كريم عبد العزيز فى المركز الكاثوليكى اليوم الصحفيين تستضيف مساعد وزير الخارجية الأسبق حول دور مصر بعد العدوان على غزة وزيرا التعليم العالي بمصر وجنوب السودان يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء فرع دولي لجامعة الإسكندرية بجنوب السودان وزير النقل يترأس الجمعيات العامة للشركة القابضة للنقل البحري والبري ( العادية وغير العادية ) تشريعية النواب توجه الشكر للرئيس السيسى على توجيه بتوفير السلع بأسعار مخفضة ”العلوم الصحية” تثمن إدراج خريجي البكالوريوس بقانون ”المهن الطبية علاء عابد :يطالب بإلغاء تراخيص المتلاعبين بقوت المواطنين وتغليظ العقوبة ”الصفا للاستيراد والتصدير” وكلاء لـ ”زوتي” فى مصر رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب: نعيش ظروف صعبة والأسعار مرتفعة والمواطن يئن بشكل كبير

إبراهيم سعيد يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن صفقة جديد في النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "النادي الأهلي يستهدف ضم أحمد ياسر ريان من صفوف سيراميكا كليوباترا مقابل رحيل صلاح محسن".

وأكد أن الأهلي يرغب فى الحصول على خدمات أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا، هناك مفاوضات شفهية من مسئولي الأهلي من أجل شراء واستعادة اللاعب، مقابل صلاح محسن الذي خرج من حسابات مارسيل كولر.

وأوضح: "النادي الأهلي دخل في مفاوضات شفهية مع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، ورحيل صلاح محسن بعد قرار المدير الفني السويسري برحيله".

واختتم إبراهيم سعيد حديثه: "النادي الأهلي رغبته هي بيع اللاعب صلاح محسن، في مقابل الحصول على خدمات أحمد ياسر ريان في سوق الانتقالات المنتظر في يناير المقبل".