الإثنين 26 فبراير 2024 01:27 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل ترتكب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث السجينى نحتاج توفير الطاقة البشرية لتنفيذ قانون حماية المستهلك رئيس هيئة السكة الحديد: وضع معايير لـ اختيار وتأهيل العناصر البشرية «الغرف العربية»: إنشاء ممر لوجستي يربط ميناء صحار بالموانئ العربية عبر مصر ويصل إلى الصين مرورا بدول الخليج وزارة التعليم تطلق مسابقة المعلمة الفعالة وجائزة مالية تصرف للفائزين وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح دار رعاية الفتيات لجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة بمنطقة مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم 1.4 كيلو من مخدر الحشيش قبل توزيعها بمنطقة الخليفة وزير الإسكان يًصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن لمتابعة وتقييم سير عمل الهيئة حبس متهمين ضبط بحوزتهما 1885 قطعة يشتبه في أثريتها في الجيزة مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون حماية المستهلك الشراكة تدعم وصول البث الفضائى والاتصالات إلى مناطق جغرافيه واسعه فى الشرق الاوسط وافريقيا

جوارديولا: لن أكرر تعليق ميكيل أرتيتا على التحكيم

جوارديولا
جوارديولا

رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي التعليق على مستوى التحكيم خلال مباراة فريقه أمام توتنهام

وتعادل مانشستر سيتي مع ضيفه توتنهام، بثلاثة أهداف لمثلها، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 14 للبريميرليج.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "لن أكرر تعليق ميكيل أرتيتا (مدرب آرسنال) على التحكيم".

وكان أرتيتا قد هاجم التحكيم في البريميرليج بقوة، عقب مباراته ضد نيوكاسل، بعد اعتراضه على هدف فوز الماكبايس بالمباراة.

وأضاف: "عندما تراجع اللعبة (إيقاف انفراد جريليش في الدقائق الأخيرة)، ستجد أنه من الصعب أن يقرر الحكم إطلاق صافرته لاحتساب خطأ لمصلحتنا".

وتابع: "كان من المفترض أن يترك الهجمة تكتمل لنهايتها ومن ثم يتخذ قراره. لا أفهم هذا القرار".

وعن رأيه في المباراة، قال: "لقد كانت مباراة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، تماما مثل مباراة ليفربول. كان لدي شعور بأننا قدمنا اليوم أداء مذهلا، ضد فريق ومدرب جيدين حقا".

وواصل: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، ولعبنا بشراسة، وتركيزنا لا يصدق، والشعور هو أننا ما زلنا نريد أن نكون هناك (في مقدمة الجدول)".

وختم: "إنه لأمر مؤسف. في بعض الأحيان تكون كرة القدم مثل الحياة، فأنت لا تحصل على كل ما تستحقه".