الإثنين 26 فبراير 2024 02:06 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولي التعليم إجراءات عقد المقابلات الشخصية لمُتقدمي الوظائف الإشرافية بالإدارات الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1180 حالة في 7 تخصصات طبية بقافلة مجانية ببنى سويف الداخلية تحرر 1512 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزير التربية والتعليم ومحافظ الدقهلية يفتتحان معرض المدرسة المنتجة ”أهلا رمضان” بمدينة المنصورة منع محاولتي سفر بأوراق مزورة وضبط 2412 مخالفة مرورية بالمنافذ الجمركية حزب مصر الحديثه يثمن تشكيل مجموعه تنسيقيه لمتابعه تنفيذ مخرجات الحوار الوطني مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديل قانون حماية المستهلك غرامة تصل لـ3 ملايين وحبس 5 سنوات.. البرلمان يوافق على تغليظ عقوبة محتكري السلع التنسيق بين الحكومه ومجلس امناء الحوار الوطني يصب في مصلحه المواطن ”مصر الخير” تحتفل مع الشركاء الاستراتيجيين بإفطار النصف من شعبان الجامعة العربية أمام العدل الدولية: إسرائيل تواصل قمع الفلسطينيين وتمنعهم حقهم في تقرير المصير مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل ترتكب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث

التعليم العالي: المبعوثون المصريون يشاركون بفاعلية في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية دور المكاتب الثقافية المصرية بمختلف دول العالم في عقد لقاءات ثقافية مع المبعوثين المصريين الدارسين بالخارج، لتوعيتهم بأهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.

وكان د. شريف صالح رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، قد تلقى تقريرًا من د. مروة فوزي المُلحق الثقافي المصري بروما في إيطاليا، يتضمن تنظيم لقاءات ثقافية مع المبعوثين الدارسين في إيطاليا، للتأكيد على أهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية الحالية.

وأفاد التقرير بأن المكتب الثقافي المصري بروما قدم كافة التيسيرات والتسهيلات أمام الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، وذلك في ضوء إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن تحديد موعد بدء انتخابات رئيس الجمهورية، والإعلان عن الإطار الزمني لانتخابات المصريين بالخارج، والتي تُقام جولتها الأولى خلال الفترة من 1 حتى 3 ديسمبر الجاري.

هذا، وقد أشاد المواطنون المصريون الذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم، بحُسن سير وتنظيم العملية الانتخابية في المقار الدبلوماسية وبالتسهيلات المُقدمة لهم؛ لتيسير عملية إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

موضوعات متعلقة